عاجل

تقرأ الآن:

رسائل حب الأسطورة مارلين مونور في مزاد علني


ثقافة

رسائل حب الأسطورة مارلين مونور في مزاد علني

دار“جوليان” للمزادات العلنية في بيفرلي هيلز، ستعرض في الخامس والسادس من الشهر الحالي- (كانون الأول 2014)، حوالي ثلاثمائة قطعة من المقتنيات الشخصية للممثلة والمغنية الأمريكية الراحلة مارلين مونرو، من بينها رسائل حب تبادلتها هذه الأسطورة مع زوجيها لاعب البيسبول جو ديماجيو والكاتب المسرحي آرثر ميلر.

يقول مارتن نولان، المدير التنفيذي، لدار جوليان:“هناك أكثر من مائتي قطعة مذهلة ورسائل مذهلة، بما في ذلك رسائل حب رائعة من آرثر ميلر وجو ديماجيو، هناك أيضا رسالة كتبتها مارلين مونرو بخط يدها.”

هذه الرسالة وجهتها الشقراء الجميلة إلى آرثر ميلر وعبرت فيها عن عدم شعورها بالأمان.

هناك أيضا رسائل تبين حزن لاعب البيسبول جو ديماجيو
بعد طلاقه من مارلين مونرو.
يضيف مارتن نولان، المدير التنفيذي، لدار جوليان:“جو ديماجيو كان في سان فرانسيسكو وكان يشاهد التلفزيون في منزل أحد الأصدقاء. ظهرت مارلين على شاشة التلفزيون وكانت تقف على أحد أدراج منزلها لتعلن عن طلاقها من جو ديماجيو. كان مستاءا حقا أولا من الأخبار وثانيا من رؤية مارلين وهي تبكي. كان مهتما بها كثيرا ورغم أنه لم يكن كاتبا، فإنه كتب لها رسالة حب رائعة.”

“يمكنني أن أكره جميع الرجال الذين حاولوا سلب قلبك، لكن لا يمكنني أن أكرهك”. هي احدى العبارات التي كتبها آرثر ميللر في رسالة وجهها لمارلين قبل زواجهما.

يقول مارتن نولان، المدير التنفيذي، لدار جوليان:“ما نقرأه فعلا من خلال هذه الرسائل هو أن مارلين كانت حقا في حالة حب.. إذا نظرتم الى رسائل آرثر ميلر الذي كان كاتبا، نجد أن رسائله كانت وصفية ومفصلة جدا. كان يعيش حقا قصة حب مع مارلين.”

دار“جوليان“، ستعرض أيضا ضمن هذا المزاد مجموعة من صور الأيقونة مارلين مونرو ومجوهراتها وملابسها الشخصية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"نيو تانغ" الأغنية الجديدة لريدفو

ثقافة

"نيو تانغ" الأغنية الجديدة لريدفو