عاجل

كورين دياكر أول مدربة فريق للرجال في فرنسا

إنّها تشكيلة فريق كليرمون فوت المشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، فريق تشرف على تدريبه الفرنسية كورين دياكر منذ الصيف الماضي بعدما رفضت

تقرأ الآن:

كورين دياكر أول مدربة فريق للرجال في فرنسا

حجم النص Aa Aa

إنّها تشكيلة فريق كليرمون فوت المشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، فريق تشرف على تدريبه الفرنسية كورين دياكر منذ الصيف الماضي بعدما رفضت البرتغالية إيلينا كوستا رفع التحدي، دياكر ارتبطت مع كليرمون فوت بعقد لمدة سنيتن لاتصبح أول مدربة في الدوري الإحترافي بفرنسا.

كلاوديا غارسيا، مراسلة يورونيوز تقول:“هذا مكان جلوس المدربة كورين دياكر في كل المباريات التي يستقبل فيها كليرمون فوت، بالنسبة للكثير وجود امرأة في منصب المدرب أمر غريب، لكن بالنسبة لها لا وجود لفرق بين رجل أو امرأة في منصب المدرب، السيدة دياكر لا تحب كثيرا هذا السؤال”.

كورين دياكر ، مدربة كليرمون فوت، صّرحت قائلة:“لا أريد الجواب عن هذا السؤال، نحن نحضر المباراة المقبلة، أرجوكم أن تركزوا عليها”.

ومن جانب اللاعبين تواجد سيدة على رأس العارضة الفنية لفريقهم تطلب إعادة النظر في عدة أمور حسب تصريح المهاجم إدريس سعدي الذي قال:” أحيانا ننهزم وتتوتر أعصابنا لكن بحكم أنّها امرأة الأمر مختلف، لا يمكننا أن نعبرّ عن ذلك في وجهها، لا نتصرف معها كما يمكن القيام به مع رجل، يمكن الدخول في جدال مع رجل لكن لا يحق ذلك مع امرأة”.

تحت قيادة كورين دياكر كليرمون يحتل حاليا المركز السابع عشر في الدوري الثاني، يوم السبت أقصي النادي من الدور الثامن من كأس فرنسا على يد إيبينال بعد ركلات الترجيح بأربعة أهداف لواحد.