عاجل

تقرأ الآن:

النجمة ريز ويذرسبون تتألق في فيلم " البرية"


سينما

النجمة ريز ويذرسبون تتألق في فيلم " البرية"

فيلم “وايلد” أو “البرية” لمخرجه الكندي جون مارك فاليه، مقتبس في الواقع من السيرة الذاتية لشيريل سترييد بعنوان “البرية: من خسر في العثور على تريل كريست المحيط الهادي” والتي حققت مبيعات كبيرة.
الممثلة الأمريكية الشهيرة، ريز ويذرسبون تألقت في تقمص
دور البطلة الذي قد يرشحها لجائزة الأوسكار هذا العام.
النجمة الهوليودية وافقت على المشاركة في الفيلم، مباشرة بعد قراءتها للسيرة الذاتية.

تقول الممثلة ريز ويذرسبون حول الكتاب:“أعتقد أنه يستكشف العديد من المواضيع التي أجدها مهمة جدا بالنسبة للجمهور. مثل استكشاف الحياة الجنسية الخاصة بالأنثى، أو فكرة عدم شعورك بالحرج أو الخجل من التجارب التي قمت بها في حياتك، فهي بمثابة التراكمات أو الماكياج الذي يظهر على وجهك”

بعد وفاة والدتها المفاجئة وطلاقها من زوجها، تغرق شيريل في عالم المخدرات وتعاني من اضطرابات كثيرة في حياتها، فتقررقطع مسافة “تريل كريست” على طول المحيط الهادي والتي يصل طولها إلى 1700 كيلومتر، في رحلة بحث عن الذات.

المخرج جان-مارك فاليه، أعجب كثيرا بآداء ريز ويذرسبون
التي ركزت على شخصية البطلة بأبعادها العميقة.

يقول المخرج جان مارك فاليه: “لم أجبرها على عدم استخدام الماكياج أو الظهورعارية أوالقيام بمشاهد استهلاك المخدرات وهي عارية تماما، كل هذا يعتبر جزءا من القصة، الفيلم عنوانه “وايلد” وهو ليس من نوع الأفلام السهلة والممتعة والآمنة، نحن نتحدث هنا عن البرية.”

فيلم “وايلد” يعرض في دور السينما الأمريكية بداية من الخامس من كانون الأول وسيصل إلى عشاق الفن السابع في المملكة المتحدة بداية من السادس عشر من كانون الثاني 2015.

اختيار المحرر

المقال المقبل
خروج النبي موسى من مصر، برؤية المخرج ريدلي سكوت

سينما

خروج النبي موسى من مصر، برؤية المخرج ريدلي سكوت