عاجل

عاجل

انطلاقة حقيقية للأجهزة المحمولة المتصلة في العام 2015

تقرأ الآن:

انطلاقة حقيقية للأجهزة المحمولة المتصلة في العام 2015

حجم النص Aa Aa

سوق الأجهزة المحمولة المتصلة، ستعرف انطلاقة حقيقية في العام 2015. اطلاق شركة أبل لساعتها الذكية “ آبل واتش “ العام المقبل يعد برهانا على ذلك مثلما

سوق الأجهزة المحمولة المتصلة، ستعرف انطلاقة حقيقية في العام 2015.
اطلاق شركة أبل لساعتها الذكية “ آبل واتش “ العام المقبل يعد برهانا على ذلك مثلما يقوله المشاركون في مؤتمر LeWeb بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس والذي ساهم في تأسيسه لويك لومير.
يقول لويك لومير:” في LeWeb لدينا كل ما يلزم لبدء عمل تجاري. يمكننا الحصول على الفكرة وإيجاد فريق عمل وبناء علاقات شراكة. يمكن أيضا العثور على الأموال، وهناك العديد من المستثمرين الذين هم على استعداد لتأسيس شركات ناشئة.”

عام 2015 ، سيكون عاما انتقاليا حاسما، حيث سنجد أجهزة ذات تقنيات عالية مجالات جديدة، مثل هذه الساعة الذكية ذات العقارب.

سيدريك هتشينجز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي Withings يقول بهذا الخصوص:“في Withings ، نبحث عن طرق جديدة لتوفيرأشياء يمكن استخدامها على المدى الطويل. لقد عكسنا المعادلة و قلنا “دعونا نصمم ساعة جميلة نرتديها لبساطتها وجمالها ولكنها أيضا ستوفر لنا كل أجهزة الاستشعار والمعلومات.”

ستيفان مارسو، رئيس OMsignal يدافع من ناحيته عن مبدإ الجمع بين الموضة والتقنيات العالية وذلك بدمج تكنولوجيا الاستشعار البيومترية في تي شيرت لعلامة رالف لورين.
يقول:” نعتقد أنه سيكون هناك تقارب بين عالم التكنولوجيا وعالم الموضة. إذا وضعت شيئا على جسمك سواء كان جهازا محمولا أو أي شيء آخر يجب أن يكون على علاقة بالموضة،
أي أننا نقوم باختيار معين للتعبيرعن أنفسنا بطريقة مميزة.”