عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال اوروبا: شالكه 4 يخطف البقاء في المنافسة ومانشستر سيتي يقصي روما


رياضة

دوري أبطال اوروبا: شالكه 4 يخطف البقاء في المنافسة ومانشستر سيتي يقصي روما

الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا جعلت من مانشستر سيتي بطلا للجولة بعد أن أسقط الماجيكا الإيطالي على ملعب الألومبياكو وإنتزع تأشيرة التأهل من روما بفوزه بهدفين لصفر، فيما حافظ البايرن على مركزه الأول في المجموعة الخامسة و كسر أمآل سيسكا موسكو في المرور إلى الدور المقبل بعد تعثره في الأليانز أرينا بثلاثة أهداف لصفر.

في المجموعة السادسة لم يتمكن باريس سان جيرمان من الصمود أمام الثلاثي ميسي، نيمار وسواريز للحفاظ على موقعه في ريادة الترتيب. وصيف الجولة الخامسة برشلونة فاز على الرائد المؤقت بثلاثة أهداف لهدف، فيما خرج أياكس أمستردام من المنافسة رغم فوزه العريض على أبويل نيقوسيا بأربعة أهداف لصفر.

معطيات المجموعة السابعة تغيرت تماما بعد أن خطف شالكه 4 تأشيرة التأهل من سبورتينج لشبونة. النادي الألماني حقق الفوز الثمين على النادي السلوفيني ماريبو بهدف لصفر، فيما إنهزم سبورتينج أمام صاحب المركز الأول الإنجليزي تشيلي بثلاثة أهداف لهدف.

جدول الترتيب المجموعة الثامنة لم يتغير رغم تعادل الرائد بورتو البرتغالي أمام شاختار دونيستك بهدف لهدف وفوز أتليتيكو بلباو على باتي بوريسوف بهدفين لصفر.

ريال مدريد الذي أنهى الدور الأول بثماني عشرة نقطة يتصدر ريادة نوادي المرتبة الأولى لجميع المجموعات فيما يتقدم كل من برشلونة وأرسنال نوادي المركز الثاني. قرعة الدور الثمن نهائي ستجري يوم الإثنين المقبل.