عاجل

تقرأ الآن:

الريال في الصدارة وليفربول مهدد بسيناريو 2005


رياضة

الريال في الصدارة وليفربول مهدد بسيناريو 2005

النادي الملكي محطم الأرقام القياسية بقيادة مدربه كارلو انشيلوتي يكتسح كل شيء في طريقه بأسلوبه الذي يعتمد على الهجمات المرتدة وهو ما قد يقود العملاق الاسباني للتفوق على انجازات برشلونة.
ريال مدريد تألق في المرحلة الأولى من دوري أبطال اوروبا وإختتم الجولة برباعية دون رد على لودوجورتس ليصبح أول فريق اسباني يفوز في 19 مباراة متتالية متفوقا بمباراة واحدة على سجل برشلونة تحت قيادة فرانك ريكارد في موسم 2005-2006. مدرب النادي الملكي مندهش لهذا الإنجاز:

كارلوا أنشيلوتي مدرب ريال مدريد:
“لم أكن أتصور الفوز بـ 19 مباراة على التوالي بعد تلك الهزيمة، كنت أعرف أننا مطالبون بإصلاح الخلل ولكن ليس بهذه الطريقة “

وخلافا للريال يعيش ليفربول حالة من الركود جعتله يودع المنافسة الاوروبية حيث تبدو تشكيلته بعيدة عن تلك التي كادت ان تخطف لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي والامر لا يرجع فقط لبيع لويس سواريز لبرشلونة. رودجرز يعترف بضرورة التحرك للعودة إلى المنافسة:

بريندان رودجرز المدير الفني ليفربول:
“نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج من المنافسة، أعتقد انه كنا نستحق التواجد في المسابقة بعد الموسم الرائع الذي قدمناه العام الماضي وكما أقول دائما، كانت حقا تجربة تعليمية جيدة بالنسبة لنا ونريد القتال بقدر الامكان لكي نحرص على عدم الانتظار خمسة اعوام اخرى من اجل العودة الى المسابقة”.

ليفربول الذي يحتل المركز التاسع في الدوري الممتاز مطالب باستجماع قوته مرة اخرى للمنافسة على احد المراكز الاربعة الاولى وهو امر يبدو حاليا صعب التحقيق.