عاجل

عاجل

الفنانة البريطانية بوني تايلر في حفل فني منفرد في لندن

تقرأ الآن:

الفنانة البريطانية بوني تايلر في حفل فني منفرد في لندن

حجم النص Aa Aa

عشاق المغنية البريطانية بوني تايلر، البالغة من العمر ثلاثة وستين عاما، سيكونون على موعد مع أجمل أغانيها وأشهرها. هذه الفنانة التي اشتهرت كثيرا في

عشاق المغنية البريطانية بوني تايلر، البالغة من العمر ثلاثة وستين عاما، سيكونون على موعد مع أجمل أغانيها وأشهرها.
هذه الفنانة التي اشتهرت كثيرا في السبعينات والثمانينات، ستقدم أول حفل فني منفرد لها منذ خمسة وعشرين عاما وذلك في السابع من فبراير المقبل، في العاصمة البريطانية لندن.

تقول الفنانة بوني تايلر:” لم أكن أعتقد أنني سأفعل ذلك مرة أخرى في سن الثالثة والستين. ولكني أحب هذا كثيرا، أنا لم أنجب أطفالا وذلك ما أعطاني الحرية وإمكانية السفر في جميع أنحاء العالم والإستمتاع بحياتي. المعجبون هم أشخاص مخلصون حقا، أعرف أنه سيكون هناك الكثير من الوجوه المعروفة لدي، إضافة إلى بعض افراد عائلتي الذين لا يمكنهم رؤيتي لأني في أوروبا أو روسيا أو لا أعرف أين.” بوني تايلر باعت أكثر من ثمانين مليون ألبوم خلال مسيرتها الفنية الثرية، كما أصدرت أخيرا ألبوما جديدا بعنوان Rocks and Honey”“ الذي تشاهدون إحدى أغنياته بعنوان” Believe In Me”.

تضيف هذه الفنانة:“عندما يذهب الناس لرؤية شخص مثلي، يعمل في هذا الوسط الفني منذ أربعين عاما، فإنهم يريدون الإستماع إلى أغانيه الضاربة والأغاني القديمة المعروفة،
سأغني كل هذا بالطبع بالإضافة إلى أربع أو خمس أغاني من ألبومي الجديد“Rocks and Honey”.

بوني تايلر، عادت العام الماضي إلى الساحة الفنية وشاركت بأغنيتها “Believe In Me” في مسابقة الأغنية الأوروبية في السويد ..والآن تستعد لحدث أهم وهو حفلها اللندني في السابع من فبراير المقبل.