عاجل

عاجل

الزاوية: نتائج قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا

تشينسيا ريزي: مرحبا بكم في الزاوية، موعدنا الكروي الأسبوعي، دور المجموعات من دوري الأبطال إنتهى الأسبوع الماضي والآن نعرف كيف سيكون الدور ثمن

تقرأ الآن:

الزاوية: نتائج قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا

حجم النص Aa Aa

تشينسيا ريزي: مرحبا بكم في الزاوية، موعدنا الكروي الأسبوعي، دور المجموعات من دوري الأبطال إنتهى الأسبوع الماضي والآن نعرف كيف سيكون الدور ثمن النهائي، وكالعادة هناك من هم سعداء بعد القرعة ومن هم عكس ذلك.

تشينسيا ريزي: من تألق ومن تراجع هذا الأسبوع؟ سنخبركم بذلك في ركن التألق والتراجع.

في التألق نجد الحارس الإسباني لمانشيستر يونايتد ديفيد دي خيا الذي كان له الفضل الكبير في فوز الشياطين الحمر على ليفربول بثلاثية نظيفة، دي خيا الذي كان حاسما في عديد المرات اختير كأحسن لاعب في هذه المباراة.

نادي ليفربول يجد نفسه في خانة التراجع بعد هذه الهزيمة أمام مان يونايتد السابعة له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، هزيمة تأتي بعد إقصاء الحمر من دوري الأبطال أمر قد يعجل برحيل المدرب براندن روجرس.

وفي التراجع أيضا باريس سان جيرمان الذي توقفت مسيرته الإيجابية بالتعثر نهاية هذا الأسبوع لأول مرة في الدوري الفرنسي على أرضية مضيفه غانغون وذلك بعد أيام قليلة فقط عن خسارته في كامب نو أمام برشلونة في آخر جولات دور المجموعات من دوري الأبطال.

تشينسيا ريزي: لم يحرز عدة ألقاب في مشواره لكن لاس فيرديناند كان في افتتاحية الصحف بعد تسجيله لهدف هام جدا في تاريخ البرميير ليغ وذلك قبل ثلاث عشرة سنة بالتحديد.

يوم الخامس عشر ديسمبر/كانون الأول 2001 لاز فيرديناند مهاجم توتنهام سجل الهدف رقم عشرة آلاف في تاريخ الدوري الإنكليزي ليمنح الفوز لفريقه في مواجهة فولهام بوايت هارت لاين. هدف كلّل بجائزة مالية قدرها عشرة آلاف ليرة منحها فيرديناند لأغراض خيرية.

فيرديناند المهاجم السابق لكوينس بارك رانجرس ونويكاسل كان يخوض موسمه الخامس مع السبورس.

تشينسيا ريزي: إنّها آخر المباريات قبل عطلة أعياد الميلاد سوى في البرميير ليغ الإنكليزية، هذه تكهناتنا بشأن مباريات نهاية الأسبوع المقبل، شاركونا بتوقعاتكم و تعليقاتكم عبر مواقع التواصل الإجتماعي باستخدام الهاشتاج TheCornerScores#

القسم الرياضي ليورونيوز يتكهن بانهزام ليفربول أمام أرسنال بهدف مقابل اثنين، كما يتكهن بتعادل أس روما مع ضيفه أي سي ميلان بهدف لمثله، ذات النتيجة يتكهن بها الفريق بشأن مباراة بوردو وأولمبي ليون ضمن الدوري الفرنسي، لكنّها مجرد تكهنات تحتمل الخطء بالطبع.

تشينسيا ريزي: لنمر الآن إلى ركن بلوبرس بفديوهات مسلية من شبكة الأنترنيت، شاهدوا لاعب ريولو تيرمي من دوري الدرجة الثامنة الإيطالي وهو يحتفل بعد إحرازه لهدف، لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الأمر فحسب.

تشينسيا ريزي: هذا ما لدينا اليوم، برنامج الزاوية يعود الإثنين المقبل في جولة كروية أخرى عبر العالم.