عاجل

"فوديني" طابعة ثلاثية الأبعاد....تطبع وتعد لك طعامك

الأطعمة كما تريدها أنت، تختار أشكالها وألوانها وحتى قياسها. كل هذا تساعدك فيه الطابعة “فوديني” التي تنتج وتطبع لك طعامك. الشركة المصنعة والعاملة على

تقرأ الآن:

"فوديني" طابعة ثلاثية الأبعاد....تطبع وتعد لك طعامك

حجم النص Aa Aa

الأطعمة كما تريدها أنت، تختار أشكالها وألوانها وحتى قياسها. كل هذا تساعدك فيه الطابعة “فوديني” التي تنتج وتطبع لك طعامك. الشركة المصنعة والعاملة على المشروع أكدت أن الهدف منها هو صناعة الأطعمة المنزلية التي تستغرق وقتا طويلا.

allviews Created with Sketch. Point of view

"تشغيل الطابعة سهل للغاية، ما عليك إلا تزويدها بالمواد الأساسية واختيار الشكل الذي تريده، المتواجد على لوحتها الرقمية، لتستمتع فيما بعد بما تقدمه لك"

إحدى العاملات على مشروع الطابعة، لينيت كوزسما، تقول:

:” باستخدام منتوجات طازجة نطبع الأكل الصحي، لذلك بدل الذهاب إلى المتجر وشراء معلبات الأكل المحضر مسبقا الممزوج بمكونات اصطناعية ومواد حافظة وكيميائية فنحن نريد أن يعود الناس إلى الطبخ وإعداد أطعمة بمكونات طازجة، والطباعة الثلاثية الأبعاد تساعد في تشكيل الاطعمة وجمعها”.

ورغم ما تقدمه الطابعة من خدمات توصف بالمتطورة جدا في هذا المجال إلا أنها لا تحظى بقبول الجميع على غرار هذا المواطن الذي يقول:” لست متأكدا من تقديم شيء يكون قد طبع بتقنية ثلاثية الأبعاد”.

الشركة المصنعة للطابعة تؤكد أن تشغيلها سهل للغاية فما عليك إلا تزويد الطابعة بالمواد الأساسية واختيار الشكل الذي تريده والمتواجد على لوحتها الرقمية، لتستمتع فيما بعد بما تقدمه لك من أطعمة .