عاجل

عاجل

تواصل عمليات البحث للعثور على جثث ركاب وحطام طائرة طيران آسيا

هم بعض من أقارب ركاب الطائرة الماليزية التابعة لشركة “ إير آيجا“، جاؤوا إلى مطار سورابايا الإندونيسي، حيث اقلعت الطائرة وهي من طراز إيرباص 320-200،

تقرأ الآن:

تواصل عمليات البحث للعثور على جثث ركاب وحطام طائرة طيران آسيا

حجم النص Aa Aa

هم بعض من أقارب ركاب الطائرة الماليزية التابعة لشركة “ إير آيجا“، جاؤوا إلى مطار سورابايا الإندونيسي، حيث اقلعت الطائرة وهي من طراز إيرباص 320-200، للبحث عن جثث ذويهم بعدما أكدت السلطات سقوط الطائرة في بحر جاوا جنوب غرب جزيرة بورنيو الإندونيسية.

فقد أكدت البحرية الإندونيسية الثلاثاء أنها عثرت في بحر جاوا على جثث وحطام طائرة الإيرباص، التي فقد الاتصال معها صباح الأحد المنصرم، وهي في طريقها إلى سنغافورة، وعلى متنها 162 راكبا.

وبعد ثلاثة أيام من عمليات البحث المتواصلة، للعثور على الطائرة المفقودة، والتي شاركت فيها حوالي 30 سفينة و21 طائرة من إندونيسيا وأستراليا وماليزيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية، أنهت جاكارتا السوسبانس بإعلان تحطم الطائرة في قاع البحر، ما أثار حزن أقرباء الركاب الذين قضوا جميعهم في هذه الكارثة الجوية.

وفي الوقت الذي أعلن فيه العثور عن حطام الطائرة وجثث بعض الركاب أجهش أقارب الضحايا بالبكاء، فيما عبرت شركة طيران آسيا عن عميق حزنها للحادث.