عاجل

تقرأ الآن:

"أرض الغد" من أهم أفلام المنتظرة في 2015


سينما

"أرض الغد" من أهم أفلام المنتظرة في 2015

في ثاني تجربة إخراج سينمائي له، يعود براد بيرد بفيلم خيال علمي بعنوان “أرض الغد“، الذي يقوم ببطولته النجم جورج كلوني.

الفيلم يصور لنا المستقبل بشكل إيجابي، بعيدا عن الحروب والدمار، وذلك من خلال قصة اكتشاف فتاة من فلوريدا لعالم آخر. “أرض الغد” يصل إلى قاعات السينما في مايو المقبل. —————————— المخرج كولين تيرفور يعود بفيلم عالم الدينصورات وهو في الواقع تتمة للفيلم الشهير “حديقة الديناصورات” الذي صدر عام 1993.

تبدأ أحداث الفيلم بالإفتتاح الكبير لحديقة الديناصورات الجديدة في جزيرة نوبلار واستقبالها للزوار، لأول مرة بعد الكارثة التي حلت بها قبل 22 عام، وعلى الرغم من التقنيات الحديثة والإستعدادات الأمنية المكثفة، يتكرر السيناريو المأساوي و تتحول الديناصورت إلى كائنات خطيرة على حياة الزوار.
—————
فيلم الصور المتحركة الكوميدي بعنوان “التوابع” يقدم لنا مغامرات طريفة لتلك المخلوقات الصفراء الصغيرة التي شاهدناها في فيلم “أنا الحقير” في جزئيه الأول والثاني.

الفيلم من إخراج بيير كوفين و كايل بالدا ومن المُتَوقّع صُدورَه في صيف 2015.

عشاق الفن السابع سيكونون على موعد هذا العام مع فيلم حرب النجوم في جزئه السابع، لكن عليهم الإنتظار إلى الثامن عشر من كانون الأول المقبل لمشاهدته على الشاشة الكبيرة.

هذا الجزء بعنوان “حرب النجوم: نهوض القوة” سيشهد عودة هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل وانتوني دانييلز و تدور أحداثة بعد مرور ثلاثين عاما من عودة الجيداي.

تاريخ عرض أول فيلم من سلسلة “حرب النجوم“، يعود الى العام 1977. ايرادات هذه الافلام بلغت 4.4 مليارات دولار خلال السنوات الـ35 الأخيرة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
أهم الأفلام المرتقبة في 2015

سينما

أهم الأفلام المرتقبة في 2015