عاجل

تقرأ الآن:

جزء ثالث للفيلم الكوميدي الناجح" ليلة في المتحف"


سينما

جزء ثالث للفيلم الكوميدي الناجح" ليلة في المتحف"

المخرج الكندي شون ليفي يعود بجزء ثالث لفيلمه الكوميدي الناجح” ليلة في المتحف” بعنوان “ليلة في المتحف: سر قبر”.
في هذا الجزء، يتقمص النجم بن ستيلير من جديد دور الحارس الليلي لمتحف نيويورك، الذي يكتشف أن جميع كائنات المتحف تعود للحياة ليلا. أما الممثل ريكي جيرفيز، فنراه مرة أخرى في دورقيم المتحف. الفيلم قدم مؤخرا في لندن عرضه الأوروبي الأول بحضور أبرز نجومه.

يقول بن ستيلر مازحا:“في الواقع ريكي هو أول إنسان عملت معه في هذا الفيلم، لأننا كنا نصور في الأسابيع الأولى مع جميع المخلوقات الأخرى، ثم جاء ريكي و قلت:“هذا جيد، هناك ممثل آخر معنا” ولكن سرعان ما تلاشى هذا الشعور لأنني لم أتوقف بعدها عن القول :“أريد التصوير مع الكائنات الأخرى”
فيعقب ريكي جيرفيز قائلا:“لقد أمضى ثلاثة أسابيع في مطاردة كرات التنس و كان سعيدا لرؤيتي. لذلك قال بكل بساطة إنني أفضل من كرة التنس. الممثل يتنافس اليوم مع كرة تنس، تخيلوا.”

الممثل روبن ويليامز، الذي توفي بشكل مأساوي العام الماضي، جسد في هذا الفيلم تيودور روزفلت.

احداث هذا الجزء الجديد تدورفي لندن، حيث يكتشف لاري أخيرا سر شاهد قبر الفرعون المصري الذي يسمح لكائنات المتحف بالعودة إلى الحياة ليلا.

المخرج شون ليفي لم يؤكد أن هذا الجزء الثالث سيكون الأخير، مثلما توقعه النقاد.

يقول المخرج شون ليفي بهذا الخصوص:“تعرفون أننا قدمنا في هذا الجزء نوع من الخلاصة الجيدة. لكن إذا استقبل الجمهور الفيلم بحفاوة كبيرة مثلما فعل من قبل، قد نعيد النظر في الأشياء”

الفيلم الكوميدي “ليلة في المتحف: سر قبر” يعرض في قاعات السينما العالمية في بداية هذا العام الجديد.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"أرض الغد" من أهم أفلام المنتظرة في 2015

سينما

"أرض الغد" من أهم أفلام المنتظرة في 2015