عاجل

تقرأ الآن:

تشكيلات متنوعة في أسبوع الموضة الرجالية في لندن


ثقافة

تشكيلات متنوعة في أسبوع الموضة الرجالية في لندن

أسبوع الموضة الرجالية في لندن الخاص بخريف وشتاء 2015،
قدم كعادته أحدث التشكيلات لأشهر المصممين.

جيرمي سكوت، مصمم دارا الأزياء الإيطالية الشهيرة “موسكينو” قدم آخر ابداعاته في مجال الأزياء الرجالية والتي أخذنا من خلالها إلى عالم التزلج، فرأينا الأحذية الشتوية والقبعات كبيرة الحجم، إضافة إلى نظارات خاصة برياضة التزلج على الجليد واكسسوارات من الفراء.

أقمشة الترتان والأقمشة المطبعة بنقشة جلود الحيوانات، هيمنت على هذه المجموعة التي تخللتها أيضا القليل من خطوط الموضة النسائية.
————————-
علامة “جيفس وهوكس” اللندنية، قدمت من ناحيتها مجموعة من الأزياء الرجالية الراقية، تنوعت بين بدلات رسمية ومعاطف من الكشمير، طغت عليها الألوان الشتوية الداكنة.

المدير الإبداعي جيسون بسماجايسون اختار عرض مجموعته الجديدة في إطار ديكور حضري يأخذنا إلى عالم المال والأعمال. يقول بهذا الخصوص:“حسنا أعتقد أن هذا الرجل عاد مرة أخرى إلى المدينة، إنها مجموعة أزياء حضرية للرجل العامل. طغت عليها الألوان الداكنة والدافئة ..كنت أرغب في اظهار رجل أنيق ولكنه عملي أيضا.”

ريتشارد جيمس مصصم دار الأزياء “سافيل رو” كان حاضرا كعادته في أسبوع الموضة الرجالية بلندن وقدم آخر ابداعاته للخريف والشتاء المقبلين.

جيمس اختار لمجموعته الجديدة عنوان “Transandine” وقدم خلالها مجموعة متنوعة من البدلات الرجالية بسراويل تصل إلى كاحل القدم، إضافة إلى سترات الساتان المطبعة بألوانها الزاهية والبراقة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
متحف كونفليونس، رمز جديد من رموز مدينة ليون

ثقافة

متحف كونفليونس، رمز جديد من رموز مدينة ليون