عاجل

عاجل

كريستيانو رونالدو أحسن لاعب للقرن في البرتغال

يومين بعد تتويجه بالكرة الذهبية كريستيانو رونالدو يعين كأحسن لاعب برتغالي في القرن، تتويج ذهبي آخر لنجم الريال منح له الأربعاء خلال حفل أقيم بمناسبة

تقرأ الآن:

كريستيانو رونالدو أحسن لاعب للقرن في البرتغال

حجم النص Aa Aa

يومين بعد تتويجه بالكرة الذهبية كريستيانو رونالدو يعين كأحسن لاعب برتغالي في القرن، تتويج ذهبي آخر لنجم الريال منح له الأربعاء خلال حفل أقيم بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الإتحاد البرتغالي لرة القدم.

روالدو تقدم أوزيبيو نجم ستينيات القرن الماضي الذي وافته المنية بداية السنة الماضية فيما حلّ لويس فيجو قائد المنتخب البرتغالي ولاعب أف سي برشلونة، ريال مدريد وإينتيير ميلان سابقا في المركز الثالث بعد عملية التصويت عبر شبكة الأنترنيت.

كما تمّ اختيار جوزي مورينيو كأحسن مدرب برتغالي للقرن، المدرب الحالي لتشيلسي يمتلك سجلا ثريا يضم تتويجين بكأس دوري الأبطال مع أف سي بورتو وإينتير ميلان إضافة إلى عدة تتويجات بالبطولات والكؤوس في البرتغال، إيطاليا، إسبانيا وإنكلترا.

وخلال هذا الإحتفال بالذكرى السنوية لتأسيس الإتحاد البرتغالي لكرة القدم تم اختيار بيدرو بروينسا كأحسن حكم برتغالي في القرن، بروينسا حكم دولي منذ ألفين وثلاثة بحيث تولى تحكيم عدة مباريات محلية ودولية من بينها نهائي كأس أمم أوروبا لألفين واثني عشر كما شارك في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.