عاجل

القفز العالي بالزلاجات: فوز أول في الموسم لكاميل ستوخ

جولة زاكوباني البولندية ضمن كأس العالم للقفز العالي بالزلاجات التي أجريت الأحد كانت في صالح صاحب الأرض كاميل ستوخ. البطل الأولمبي مرتين انتزع فوزه

تقرأ الآن:

القفز العالي بالزلاجات: فوز أول في الموسم لكاميل ستوخ

حجم النص Aa Aa

جولة زاكوباني البولندية ضمن كأس العالم للقفز العالي بالزلاجات التي أجريت الأحد كانت في صالح صاحب الأرض كاميل ستوخ.

البطل الأولمبي مرتين انتزع فوزه الأول هذا الموسم ليطوي صفحة سوداء تميّزت بإصابات متكررة حالت دون تألقه.

ستوخ تفوق بأفضل علامة بعد جولتي القفز قدّرت بمائتين وست وسبعين نقطة فاصل اثنين، في الوثبة الأولى حقّق مائة وأربعة وثلاثين مترا بينما وقّع في الثانية مائة وثلاثة وثلاثين مترا.

النمساوي ستيفان كرافت احتلّ المركز الثاني بعلامة مائتين وثلاث وسبعين نقطة فاصل تسعة، بطل مسابقة المقافز الأربعة الأخيرة يبقى في صدارة الترتيب العام المؤقت لكأس العالم برصيد ثمانمائة وسبع وسبعين نقطة بفارق مائة واثنتين وعشرين نقطة عن مواطنه مايكل هايبوك ملاحقه في المرتبة الثانية.

وبنيله لعلامة مائتين وسبع وستين نقطة فاصل واحد احتلّ الألماني سيفرين فروند المرتبة الثالثة. فروند يصعد عل منصة التتويج لثان مرة في جولة زاكوباني بعدما ساهم في فوز منتخبه الألماني في مسابقة حسب الفرق.

السلوفيني بيتر برافتس أكمل الجولة في المرتبة الرابعة ليبقى في المركز الثالث من لائحة الترتيب العام المؤقت للمنافسة.

ويذكر أن الجولة شهدت مشاركة السويسري سايمون أمان الذي احتلّ المركز السابع، البطل العالمي والأولمبي كان قد تعرض لحادث مروع في آخر أيام مسابقة المقافز الأربعة التي احتضنها منتجع بشوفسهوفن النمساوي يوم السادس يناير/كانون الثاني.