عاجل

عاجل

"شادوز" عمل تلفزيوني ضخم يعرض في ألمانيا

تقرأ الآن:

"شادوز" عمل تلفزيوني ضخم يعرض في ألمانيا

حجم النص Aa Aa

Shadows -“شادوز” هو عنوان سلسلة تلفزيونية جديدة من ثمانية أجزاء، تعرض في رومانيا وتحكي لنا قصة سائق تاكسي يعمل أيضا كجامع ديون لصالح المافيا

Shadows -“شادوز” هو عنوان سلسلة تلفزيونية جديدة من ثمانية أجزاء، تعرض في رومانيا وتحكي لنا قصة سائق تاكسي يعمل أيضا كجامع ديون لصالح المافيا المحلية. بعد قتله لرجل عن طريق الخطأ، يحاول عبثا الخروج من دائرة العمل مع المافيا.
تصوير هذه السلسة تطلب حوالي سبعين يوما من العمل ومثل فرصة جيدة لشركات الإنتاج والممثلين الرومانين لإظهار مهاراتهم.

الممثل الروماني شربان باولو، هو من تقمص دور سائق التاكسي.

يسأله فولفغانغ شبيندلر من يورونيوز:“ما الذي يعنيه لك دور البطولة في هذا ا لعمل التلفزيوني الروماني الضخم؟”

فيجيب الممثل الروماني شربان باولو:“أولا وقبل كل شيء، كان ذلك نصرا كبيرا، فعملية اختيار الممثلين كانت ضخمة، لقد شاركت في هذه العملية التي تواصلت شهرا ونصف الشهر ولذلك اعتبر أن نهاية عملية الإختيار كانت مهمة بالنسبة لي كممثل، لأنه كان علي تقديم الشخصية ذاتها لعدة أيام.”

ويضيف:“كان ذلك من أجل التلفزيون ولكنه كان بمثابة العمل السينمائي نظرا لعدد أيام التصوير والإعداد والإنتاج. كل شيء كان مشابها تماما للعمل السينمائي.”

قناة هوم بوكس أوفيس أو “إتش بي أو“هي من تولت انتاج هذه السلسلة التي صورت الصيف الماضي في حوالي ستين موقعا في بوخاريست وذلك بمشاركة أكثر من تسعمائة كومبارس وحوالي عشرين شخص من مؤدي المشاهد الخطرة.

الأسترالي واين هنري المختص انتاج المسلسلات التلفزيونية لفائدة “اتش بي أو” يحدثنا عن هذا العمل.

يقول المنتج الدولي واين هنري:” مستوى الانتاج في هذا البلد مذهل حقا نظرا لخبرتي في العمل في المملكة المتحدة وروسيا وبولندا، اعتقد أنه لدينا فريق انتاج يتميز بالإحتراف وسرعة الإنجاز. نوعية المشاهد التي ننفذها هنا مع فريق العمل صعبة وتتطلب مستوى معين من الحرفية ..أنا فخور جدا بالعمل مع هذا الفريق.”

قناة “إتش بي أو” ثبث حاليا برامجها في خمس عشرة دولة أوروبية وتسعى إلى توفير انتاجات تحترم ثقافة هذه البلدان. يقول أنتوني روت المنتج المنفذ في قناة “ إتش بي أو” في أوروبا:” المفتاح الذي نستخدمه في كل الإنتاج هو احترام أصالة المكان الذي نصور فيه، سواء صورنا في رومانيا أو بولندا وذلك حتى يكون العمل قريبا من الناس. حاولنا استغلال خبرتنا لإنجاز هذا النوع من الأعمال التلفزيزنية، لأنه لم يسبق لنا انجازها في هذه البلدان.”

السلسلة التلفزيونية “ شادوز“، تعرض حاليا على قناة “ إتش بي أو” في رومانيا.