عاجل

تقرأ الآن:

في أسبوع الموضة الرجالية بباريس، فلانتينو يقدم تصاميم بأشكال هندسية مبتكرة


ثقافة

في أسبوع الموضة الرجالية بباريس، فلانتينو يقدم تصاميم بأشكال هندسية مبتكرة

بعد لندن وميلانو، يحط اسبوع الموضة الرجالية الرحال في العاصمة الفرنسية باريس،حيث قدمت علامة فلانتينو الشهيرة آخر ابداعاتها للخريف والشتاء المقبلين. المصممان ماريا غارسيا شويري وبياربابلو بيكولي، قدما تشكيلة مبتكرة، طغت عليها الأشكال الهندسية الملونة التي تعود فكرتها إلى الفنان الأسترالي ايستير ستيوارت.

————————— المصمم البلجيكي المبدع راف سيمونز، قدم بدوره مجموعة جديدة من الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2015 والتي استوحاها من أزياء المراهقين المتمردين في السبعينات.
التشكيلة طغت عليها مجموعة من المعاطف الطويلة، توحي لنا بخروج رجل راف سيمونز لتوه من سهرة شبابية صاخبة. السراويل تميزت بقصاتها الحيوية البسيطة مع أحذية رياضية بيضاء وأخرى من الفينيل اللماع.
————————- من باريس ننتقل إلى اسبوع الموضة ببرلين، حيث عرضت المصممة الألمانية دوروتي شوماخر مجموعتها الجديدة من الأزياء النسائية للخريف والشتاء المقبلين.

المصممة الشابة، استوحت مجموعتها من أجواء السبعينات فرأينا مجموعة من التنانير والفساتين المحددة للخصر، بقصاتها الأنثوية الجميلة.
الأقمشة المطبعة بنقشات مختلفة، كانت حاضرة في هذه المجموعة إلى جانب الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي.
———————
المصممة النمساوي لينا هوشيك قدمت من ناحيتها مجموعة من الأزياء النسائية الأنيقة.
التشكيلة طغت عليها فساتين مستوحاة من حقبة الخمسينات، اعتمدت فيها المصممة على الأقمشة الحريرية المنسابة التي تزيد المرأة أنوثة.
كما رأينا الفساتين المطبعة بأشكال وألوان مختلفة، ليختم العرض بفستان زفاف أنيق.

اختيار المحرر

المقال المقبل
فرقة الروك الأميركية موتلي كرو، تستعد لجولة وداع

ثقافة

فرقة الروك الأميركية موتلي كرو، تستعد لجولة وداع