عاجل

عاجل

لارا غوت تتفوق على منافساتها في بطولة سانت موريتز للتزلج الألبي

السويسرية لارا غوت تفوز بمنافسات هذا السبت والخاصة بطولة العالم للتزلج على المنحدرات الجليدية بسانت موريتز في سويسرا. لارا غوت سجلت دقيقة وثلاث

تقرأ الآن:

لارا غوت تتفوق على منافساتها في بطولة سانت موريتز للتزلج الألبي

حجم النص Aa Aa

السويسرية لارا غوت تفوز بمنافسات هذا السبت والخاصة بطولة العالم للتزلج على المنحدرات الجليدية بسانت موريتز في سويسرا. لارا غوت سجلت دقيقة وثلاث وأربعين ثانية واثنين وثمانين جزءا بالمائة، الانجاز يحفزها من دون شك لخوض بطولة بيفر كريك، المقررة من الثاني إلى الخامس عشر من الشهر المقبل، بكلّ ثقة. الفوز يعدّ الثاني خلال هذا الموسم في مسيرة السويسرية لارا غوت، صاحبة الثلاثة والعشرين ربيعا. من جهة أخرى يعدّ فوز سانت موريتز بالنسبة لغوت، أول فوز تحققه متنافسة سويسرية منذ إنجاز سيلفيان برثود في العام ألفين وواحد.

وتقدمت غوت على النمساوية آنا فينينغر بفارق اثنين وثلاثين جزءاً بالمائة، هذا التتويج العالمي يعدّ الأول لفنينغر، بينما تقدمت غوت على المجرية إيديت ميكلوس، والتي حلت في المركز الثالث بفارق ثمانية وخمسين جزءاً بالمائة.

في الترتيب العام تبقى السلوفينية تينا مازيه في المركز الأول أمام النمساوية آنا فنينيغر. الأميركية ميكايلا شيفرين في المركز الثالث أمام مواطنتها ليندسي فون، التي تمكنت الإثنين الماضي من تسجيل الفوز الثالث والستين، إلاّ أنها شارفت في منافسات اليوم على السقوط في الأمتار الأخيرة من المنحدر.