عاجل

تقرأ الآن:

" الخروف شون" يعود في فيلم رسوم متحركة


سينما

" الخروف شون" يعود في فيلم رسوم متحركة

فيلم الرسوم المتحركة “ الخروف شون “ لمخرجيه ومؤلفيه مارك بيرتون وريتشارد ستارزاك، مقتبس في الواقع من مسلسل تلفزيوني بريطاني يجمع بين المتعة والتشويق والمغامرات المثيرة، بطله الخروف شون .
في هذا الفيلم، نتابع مغامرات شون مع الكلب بيتزر في رحلة بحث عن صاحب المزرعة والتي تأخذهما إلى إحدى المدن الكبرى.

العرض الأوروبي الأول للفيلم قدم في لندن بحضور عدد من النجوم مثل إد شيران وثنائي فرقة الهيب هوب البريطانية Rizzle Kicks وهما من أديا أغنية الفيلم الرئيسية.

يقول جوردن ستيفينس من فرقة Rizzle Kicks :“في الواقع أنا من أشد المعجبين بالرسوم المتحركة التي تنتجها أردمان ، لقد كبرت وأنا أشاهد
‘Wallace and Gromit’ و ‘A Close Shave’. أحببت ذلك كثيرا”

يقول المخرج ريتشارد ستارزاك:” الفيلم يدورحول تقدير ما فقدته، أو تقدير ما تملكه فعلا.” فيضيف مارك بريتون :” هناك الكثير من المغامرات أيضا” يعقب ريتشارد ستارزاك:“نعم هناك حيوانات أخرى والكثير من التهريج.”

نيك بارك هو المنتج المنفذ لفيلم” الخروف شون“وكمعظم انتاجات أردمان أنيمايشين، يشيرهذا العمل إلى الكثير من أفلام الرسوم المتحركة الأخرى.

يقول نيك كارك:“منذ البداية، أردنا أن تكون هناك دائما إشارة في أعمالنا إلى افلام رسوم متحركة أخرى، وهذا ما قام به المخرجان في فيلم “الخروف شون”. إنه شيء ضروري في انتاجات اردمان، إنها ليست مجرد إشارات لأفلام حديثة بل إنها إشارات لا يفهمها جيدا سوى رواد السينما وعشاق هذا النوع من الأفلام وهو ما يثير لديهم شعورا جميلا عند التعرف على هذه الإشارات.”

فيلم “الخروف شون “ يعرض قريبا في قاعات السينما العالمية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
" قصة حقيقية" في مهرجان صاندانس

سينما

" قصة حقيقية" في مهرجان صاندانس