عاجل

تقرأ الآن:

الزاوية : هزيمة قاسية لبايرن ميونيخ أمام فولفسبورغ


the corner

الزاوية : هزيمة قاسية لبايرن ميونيخ أمام فولفسبورغ

شينسيا رينزي، يورونيوز:

مرحبا بكم في برنامج ذي كورنر، البرنامج الأسبوعي الخاص بعالم كرة القدم.البوندسليغا تعود مجددا، بايرن ميونيخ خسر أمام فولفسبورغ الجمعة المنصرم. هل رحيل غارديولا بات مؤكدا وهل سيؤثر ذلك على الفريق الألماني ؟. قبل الخسارة البفارية سنرى مع بعض كيف انتهت المقابلة التي جمعت بين الملكين الإنجليزيين.

تشيلسي / مانشستر سيتي

انتهى لقاء قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين تشيلسي ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ22 من البطولة.

هدفا اللقاء سجلهما كل من لويك ريمي مهاجم تشيلسي في الدقيقة 41 بينما سجل صانع ألعاب مانشستر سيتي دافيد سيلفا هدف التعادل في الدقيقة 45.

فولفسبورغ / بايرن ميونيخ

في مباراة مرحلة الإياب من الدوري الألماني، البوندسليغا، سحق فولفسبورغ نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. فولفسبورغ انهى الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الهولندي باس دوست في الدقيقتين الرابعة من بداية اللقاء والثانية من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط. فيما أضاف كيفن دي بروين هدفين آخرين في الدقيقتين 53 و 73 من زمن الشوط الثاني. الإسباني خوان بيرنات أحرز هدف حفظ ماء الوجه لبايرن في الدقيقة 55 .

شينسيا رينزي : وإلى فقرة التألق والتراجع في برنامجنا لهذا الأسبوع .

-1 التألق لفريق أرسنال الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية، آخرها فوزه على ضيفه استون فيلا بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت في لندن. أرسنال استعاد مركزه الخامس في الترتيب.

-2 التراجع لفريق ريفر بلايت الذي مني بهزيمة قاسية أمام منافسه وغريمه بوكا جونيورز. فريق ريفر بلايت انهى المباراة بثمانية لاعبين فقط بعد أن تمّ طرد ثلاثة من لاعبيه ببطاقات حمراء وهو ماجعل الخصم يسجل خمسة أهداف كاملة.

-3 تراجع آخر هو للاعب الإسباني دييغو كوستا الذي أوقفه الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لثلاث مباريات كاملة بسبب أدائه العنيف خلال مباراة فريقه ضد ليفربول في نصف نهائي كأس الرابطة.

شينسيا رينزي:

قبل ثمانية أعوام في كاتانيا، شهد دوري صقلية حادثا مأساويا وكان ذلك خلال المباراة التي جمعت بين كاتانيا وباليرمو. أحداث شغب اندلعت بين الهوليغانز وقوات الأمن ما أدى إلى مقتل شرطي إيطالي.

- في الثاني من شباط / فبراير، قتل الشرطي فيليبو راسيتي الذي كان يبلغ من العمر أنذاك، 38 عاما ، الشرطي توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء اندلاع أعمال الشغب التي جرت خلال وبعد مباراة دوري صقلية بين كاتانيا وباليرمو. تقرير الطب الشرعي خلص إلى أن وفاة الشرطي كانت ناجمة عن جروح أصيب بها في كبده ومعدته.

شينسيا رينزي:

ستكون نهاية هذا الأسبوع مشوقة بالنسبة لمحبي كرة القدم الأوروبية، لم يكن سهلا بالنسبة لنا اختيار خمس مباريات فقط. توقعاتنا تحتمل الصواب والخطأ، إرسلوا لنا توقعاتكم على #TheCornerScores

- الفريق الرياضي ليورونيوز يتوقع خسارة توتنهام أمام أرسنال بهدفين مقابل واحد، وتعادلا ايجابيا بين جوفنتوس وميلان. نتوقع أيضا نهزام ريال مدريد أمام الأتلتيكو بهدفين مقابل هدف واحد، و تعادلا بين ليون وباريس سان جيرمان.

شينسيا رينزي:

الطفل الذي سنشاهده الآن وقف حائرا أمام رجل كان يتقن اللعب بالكرة، ففي قلب مدريد تبين فيما بعد أن الرجل هو اللاعب والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ما جعل الطفل لم يصدق ما حدث له. شاركونا بفيديوهاتكم على #TheCornerBloopers

شينسيا رينزي:

هذا كل شيء لنهار اليوم، موعدنا يتجدد الإثنين المقبل، لنتعرف وإياكم على نتائج كبرى المباريات .