عاجل

تقرأ الآن:

فرقة" كيتي، ديزي ولويس" تصدر ألبوما ثالثا


المجلة

فرقة" كيتي، ديزي ولويس" تصدر ألبوما ثالثا

ثلاثي فرقة الروك آند رول البريطانية كيتي، ديزي ولويس، يعودون بألبوم ثالث يحمل “The Third” وذلك بعد ثلاث سنوات من إصدار البوم “Smoking In Heaven” الذي لم يعرف نجاحا كبيرا.
الألبوم الجديد هو مزيج من أساليب موسيقية متنوعة مثل البلوز، والكونتري والديسكو وطبعا الروك آند رول.

يقول كيتي دورهام بخصوص الألبوم الجديد:“اغاني الألبوم التي كتبناها مرتبطة بتجاربنا الخاصة وبأشياء حقيقية وعاطفية نوعا ما، أعتقد ايضا أنه ألبوم ممتع.”

تضيف لويس:“إنه بالتأكيد أكثر من ألبوم استوديو، لأنه من انتاج ميك جونز، في حين كان الألبومان السابقان مختلفين، فكل ما قمنا به هو الغناء أمام الميكروفون ولكن في الألبوم الجديد، اتبعنا طرق تسجيل حديثة والنتيجة كانت مختلفة طبعا.”

فرقة “كيتي، ديزي ولويس“، المكونة من ثلاثة أشقاء، تعاونت في هذاالألبوم الجديد مع المنتج ميك جونز وأجرت تمرينات مكثفة في المنزل قبل التسجيل.

العمل مع ميك جونز، كانت تجربة مثيرة للإهتمام بالنسبة للثلاثي الغنائي.
تقول ديزي حول التعاون مع ميك جونز: “إنه رائع. فهو شخص إيجابي على جميع المستويات، ولا يتدخل بخصوص الموسيقي بل يريد فقط الحفاظ على نوع من السحرفي عملنا ومساعدتنا على العمل بأريحية كبيرة، من الرائع حقا أن يكون موجودا حولنا، لقد أصبح فردا من الأسرة في نهاية المطاف.”

فرقة كيتي، ديزي ولويس باعت أكثر من ربع مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، ولاقت تشجيعا من عديد الفنانين مثل الراحلة ايمي واينهاوس وكولدبلاي وديفيد لينش.
ألبوم ثلاثي الروك آند رول البريطاني، بعنوان “The Third“حاليا في الأسواق.

اختيار المحرر

المقال المقبل
نصف قرن على إصدار قصة "تشيتي تشيتي بانغ بانغ"

المجلة

نصف قرن على إصدار قصة "تشيتي تشيتي بانغ بانغ"