عاجل

تقرأ الآن:

أنطونيو بانديراس، قرصان في فيلم رسوم متحركة

النجم أنطونيو بانديراس، يطل على جمهوره هذه المرة من خلال دور قرصان في فيلم الرسوم المتحركة “سبونج بوب” الجديد، بعنوان ‘The SpongeBob Movie: Sponge Out Of Water’
بانديراس أحب دور القرصان “برجر بيرد” وأخذه على محمل الجد كأي دور قدمه من قبل.

يقول الممثل أنطونيو بانديراس:“عند القيام بفيلم أطفال، فذلك يعطيك المزيد من الفرص لتوسيع مداركك التمثيلة بطرق مختلفة، بل إنك تشعر بقدر أكبر من الحرية لتفعل الكثير من الأشياء، خاصة في دور مثل دور القرصان ، فهو عادة شخصية ذات طابع رومانسي، وروح حرة. أحداث الفيلم تجري في سياق حقيقي إذا صح التعبير، إذ يتطرق إلى ظاهرة القرصنة الدولية والتي ينبغي تحليلها ليس فقط للأطفال وإنما لعدد كبير من الناس في جميع أنحاء العالم” الفيلم يروي لنا قصة سبونج بوب، الذي كان يعيش داخل الماء مع الكائنات البحرية ثميتحول إلى شخصية خارقة للعادة، تقوم بمواجهة قراصنة الكاريبي مع عدد كبير من الأصدقاء.

يضيف أنطونيو بانديراس:” أعرف أن أطفالي يتابعون الفليم وأعرف أنه عليك أن تكون أعمى حتى لا تتعرف على سبونج بوب، لأن صورته موجودة في جميع أنحاء العالم، في اليابان مثلا. العام الماضي كنت في كازاخستان من أجل أعمال تجارية وكان الجميع يرتدون قمصان عليها صورة سبونج بوب. كان أمرا هائلا، من الطبيعي إذن أن أوافق على المشاركة في هذا العمل، انا سعيد انهم فكروا في للقيام بدور الشرير في هذا الفيلم.”

فيلم”
The SpongeBob Movie: Sponge Out Of Water” يعرض حاليا في قاعات السينما العالمية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
لانا واتشوسكي، تعود بفيلم خيال علمي

سينما

لانا واتشوسكي، تعود بفيلم خيال علمي