عاجل

أهم ما ميز حفل Grammy Awards 2015

ككل عام يتميز الفنانون في حفل تزويع جوائز غرامي أواردس، سواء من خلال ملابسهم أو تصرفاتهم على المسرح، ولكن أيضا من خلال الرسائل التي يريدون إيصالها في

تقرأ الآن:

أهم ما ميز حفل Grammy Awards 2015

حجم النص Aa Aa

ككل عام يتميز الفنانون في حفل تزويع جوائز غرامي أواردس، سواء من خلال ملابسهم أو تصرفاتهم على المسرح، ولكن أيضا من خلال الرسائل التي يريدون إيصالها في هذه المناسبة التي تحظى بمتابعة الملايين في الولايات المتحدة والعالم. وإليكم الآن بعض حيثيات الحفل العالمي :

1- “ملابس مادونا الساخنة” تثير الجدل فى حفل Grammy Awards 2015

أثارت النجمة العالمية مادونا، الجدل بشكل واضح فى حفل توزيع جوائز Grammy Awards لعام 2015، الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية. مادونا ظهرت بملابس جريئة من Givenchy، لاقت انتقاد الكثيرين.

2- كاني ويست ينتقد حصول بيك على جائزة أفضل ألبوم للعام

عاد مغني الراب الأميركي كاني ويست الأحد الى المسرح للمشاركة في إحياء النسخة الـ57 من حفل جوائز “غرامي” في مدينة لوس آنجليس الأميركية.

كاني ويست وهو زوج كيم كارداشيان انتقد فوز بيك بجائزة أفضل ألبوم للعام قائلا إن بيونسي هي الأحق بها.

3- رسالة الحفل كانت حول ضرورة مكافحة العنف ضد النساء

شكّل الرئيس الأميركي باراك أوباما، ومغنية البوب كاتي بيري، وإحدى ضحايا العنف، ثلاثيا قويا حمل على عاتقه إثارة قضية العنف المنزلي أثناء حفل توزيع جوائز “غرامي” الموسيقية، حيث حثوا الفنانين على استغلال شهرتهم في التصدي للعنف ضد النساء والفتيات.

وشارك أوباما في أكبر حدث موسيقي من خلال تسجيل مصور قال فيه إن واحدة من بين كل خمس نساء تقريبا في أميركا وقعت ضحية للاغتصاب أو محاولة الاغتصاب، وإن واحدة من بين كل أربع نساء تعرضت للعنف المنزلي.

وتابع أوباما: “هذا يجب أن يتوقف. الفنانون لهم تأثير فريد في تغيير العقول والسلوكيات، ودفعنا إلى التحدث والتفكير في الأمور المهمة”.

4- وأخيرا نتطرق لروزان كاش التي فازت بجوائز عن ثلاث فئات في حفل الغرامي.