عاجل

تقرأ الآن:

سام سميث، ملك جوائزغرامي


ثقافة

سام سميث، ملك جوائزغرامي

لا شك أن فاريل وليامز“سعيد“جدا بفوزه بثلاث جوائز غرامي هذا العام، بفضل أغنيته الضاربة “ هابي“، التي نال بفضلها جائزة أفضل أداء منفرد وأفضل أغنية مصورة.

لكن ملك جوائزغرامي في نسختها السابعة والخمسين، هو البريطاني سام سميث بدون منازع الذي حاز على أربع جوائز بالتمام والكمال.

يقول سام سميث بخصوص فوزه: “أريد أن أشكر الرجل الذي كان وراء الألبوم، لقد وقعت في حبه، شكرا لأنك كسرت قلبي، بفضلك فزت بأربع جوائز.”

سميث فاز بأهم ثلاث جوائز غرامي وهي جائزة أفضل أغنية ل“Stay With Me” وأفضل فنان جديد و أفضل ألبوم بوب لمولوده الفني الأول “In The Lonely Hour”

يضيف سام سميث بخصوص هذا الفوز:“أشعرحاليا وكأنني كيت وينسلت في حفل توزيع جوائز الأوسكار.هذا أمر مدهش لا اعرف حقا كيف أتصرف، إنه حلم يتحقق، أنا الآن أسعد من أي وقت مضى في حياتي.”

سميث يعمل حاليا على كتابة أغاني ألبومه الجديد ويقول بهذاالخصوص:“لقد بدأت الكتابة بالفعل. أعمل حاليا على المفاهيم، في ألبوم “ In The Lonely Hour“، وجدت العنوان قبل وضع الموسيقى. شعرت أنه لدي عنوان ومفهوم للألبوم، فشرعت مباشرة في كتابته. أنا أعيش ذلك حاليا، أحاول تقبيل أكبر عدد من الناس حتى أتمكن من كتابة موسيقى جيدة”.

مغني الروك الأمريكي بيك، شكل المفاجأة هذا العام بفوزه بجائزة أفضل ألبوم، عن ألبومه” Morning phase “والذي حصل أيضا على جائزة أفضل ألبوم غنائي لموسيقى الروك.

اختيار المحرر

المقال المقبل
مزاد علني لستين سيارة قديمة في صالون ريتروموبيل الباريسي

ثقافة

مزاد علني لستين سيارة قديمة في صالون ريتروموبيل الباريسي