عاجل

عاجل

تقرأ الآن:

أغنية "خدني إلى الكنيسة" تحمل المغني هوزيي إلى النجومية


المجلة

أغنية "خدني إلى الكنيسة" تحمل المغني هوزيي إلى النجومية

المغني الإيرلندي هوزيي لم يفز بجائزة أحسن مغني لهذه السنة خلال حفل جوائز الجرامي، هذا لم يمنع أغنيته “خدني إلى الكنيسة” من لقاء نجاح متزايد، حيث أستقطبت الأغنية أكثر من 100 مليون مشاهد على موقع اليوتوب.
تتحدث الأغنية عن المثلية وعن موقف الكنيسة الكاثوليكية منها.

إختارالفنان الجنس بصفة عامة موضوعا محوريا لألبومه الأول.

يقول هوزيي : “إنها من الأشياء الحيوية بالنسبة للكائن البشري فنحن نعيش من أجل هذا، سواء أنظرنا للموضوع بنظرة بيولجية أو ميكانيكية، بالأخص عندما يتعلق الأمر برجل شاب. لا أعرف، فالأمر مجرد تفكير حول الحب والجنس
و كيف تقيدهما العادات والتقاليد في بعض الأحيان.”

المغني البالغ من العمرأربعا وعشرين سنة، يحضرلجولة فنية عالمية. بداية فبراير قدم عرضين في لندن، حظي من خلالهما على إشادة كبيرة من النقاد، خاصة من الصحافتين الأمريكية والبريطانية.

يقول هوزيي عن حفلاته المباشرة : “أنت حقا تحصل على شحنة عندما تغني في عرض مباشر، فأنت تتغدى من هذه الطاقة وتستمتع عندما ترى الآخر يستمتع بعملك.”

هوزيي وإسمه الكامل آندرو هوزيي بيرن، مرشح لجائزة البريت أووارد لهذه السنة في فئة الفنان العالمي الفردي.

وعن نجاحه المتميز يقول الفنان :“إنها سنة جد ممتلئة لكنني لازلت متأثرا بكل ما حصل السنة الماضية و كل الفرص التي سنحت لي وكان لي الحظ في أن أحضى بها.” المغني الإيريلندي هوزيي يبدأ في الثالث عشر من الشهرالحالي جولته في الولايات المتحدة الأمريكية، لينطلق بعدها في جولة أروبية إبتداءا من شهريونيو، ستكون أهم مراحلها ألمانيا و فرنسا و إيطاليا.

اختيار المحرر

المقال المقبل
بيع أغلى لوحة في العالم للرسام الفرنسي"بول غوغان"

المجلة

بيع أغلى لوحة في العالم للرسام الفرنسي"بول غوغان"