عاجل

تقرأ الآن:

استراليا مدعوة للمشاركة في اليوروفيجن بصفة استثنائية


ثقافة

استراليا مدعوة للمشاركة في اليوروفيجن بصفة استثنائية

مرحبا بكم في أستراليا! المدعوة بشكل استثنائي للمشاركة في مسابقة اليوروفيجن، التي ستقام في العاصمة النمساوية فيينا في مايو المقبل.
“مرحبا، هنا جوليا زميرو. لدي خبر عظيم أريد أتقاسمه معكم. هذا العام في مسابقة الأغنية الأوروبية في فيينا، بالنمسا، استراليا ستكون في المنافسة النهائية. أنا أعلم ذلك ! سوف تعرفون كل شيء حول الأغنية و مؤديها قريبا على موقعنا! هل لديكم فكرة؟”
في مسابقة الأغنية الأوروبية، رأينا المغنية أوليفيا نيوتن ولكنه حملت أنذاك الألوان البريطانية. كايلي مينوغ أو فرقة “اسي دي سي” ، قد تكون مرشحة استراليا هذه المرة.

على كل، عليها تختار المُغني الذي سيمثلها في هذه المناسبة الفنية في أجل لا يتجاوز السادس عشر من آذار، ليسير على خطى كونشيتا فورست الفائزة باللقب السنة الماضية.

مشاركة أستراليا، هي في الواقع مشاركة استثنائية وتندرج ضمن لاحتفال بالذكرى الستين لمسابقة الأغنية الأوروبية، لذلك ستكون حاضرة تلقائيا في المسابقة النهائية. الدور نصف النهائي لهذه المسابقة سيكون في التاسع عشر من مايو، لتنظم السهرة الحاسمة في الثالث والعشرن من الشهر ذاته ، سهرة المسابقة النهائية يحضرها سنويا حوالي مائة و ثمانين مليون مشاهد حول العالم.

اختيار المحرر

المقال المقبل
أغنية "خدني إلى الكنيسة" تحمل المغني هوزيي إلى النجومية

ثقافة

أغنية "خدني إلى الكنيسة" تحمل المغني هوزيي إلى النجومية