عاجل

عاجل

الجانب الحسي يطغى على مجموعة ديان فون فيرشتنبيرغ الجديدة

تقرأ الآن:

الجانب الحسي يطغى على مجموعة ديان فون فيرشتنبيرغ الجديدة

حجم النص Aa Aa

استقبل عشاق الموضة مجموعة واسعة من الأزياء والصيحات المبتكرة والجديدة التي تم إسدال الستارعنها في خلال أسبوع الموضة الذي اقيم مؤخرا في نيويورك. أسبوع الموضة شهد تهافت عاشقات الموضة للاطلاع على آخر أعم

الجانب الحسي يطغى على مجموعة ديان فون فيرشتنبيرغ الجديدة لموسم الخريف والتي عرضت الأحد في أسبوع الموضة في نيويورك. وعلى ما يبدو فالأمر لا علاقة له “بالتدرجات الخمسين للون الرمادي”.

“الأزياء ذكورية وأنثوية، إنها مصممة تقريبا لعميل مزدوج، وهو اسم الحقيقبة في الواقع. الأزياء ذكورية بمعنى أنّها خلال اليوم ترتدي قماشا وشيئا مخططا وفي نفس الوقت يكون القماش من الحرير وبالتالي في النهار تسيّر وتصدر الأوامر وفي الليل تلهم الخيال، مغرية جدا. ومن محاسن الصدف أن يتزامن العرض مع خروج فيلم “الظلال الخمسين“، قالت ديان فون فيرشتنبيرغ.

فساتين مجموعة ديان فون فيرتشنبيرغ والعارضات مزيج من الأنوثة الطاغية، مع لمسة ذكورية واضحة على القمصان والتي تتميز بتصميم عريض على مستوى المنكبين.

دانييلا شيرمان هي المدير الفني لعلامة “ايدون” التجارية التي أسسها بونو وهيوسون في العام ألفين وخمسة. هذه العلامة التجارية مستوحاة من أزياء من المغرب وأفريقيا.