عاجل

عاجل

المزيد من السحر والأناقة في أسبوع الموضة في نيويورك

تقرأ الآن:

المزيد من السحر والأناقة في أسبوع الموضة في نيويورك

حجم النص Aa Aa

كشف أسبوع الموضة في نيويورك أبرز ما جادت به قريحة كبرى دار الأزياء. المصممون قدموا مجموعات مميزة تجمع بين الأسلوبين العصري والكلاسيكي مقدّمين لنساء العالم أروع التصاميم والصيحات الأنيقة.

مع استمرار فعاليات أسبوع الموضة في مدينة نيويورك يستمر بريق وتألق العروض. دار الأزياء تومي هايلفايغر وبمناسبة مرور ثلاثين عاما على إنشائها جعلت من كرة القدم الأميركية لمسة لمجموعتها لخريف وشتاء ألفين وخمسة عشر. مجموعة هايلفايغر تعتبر إشادة بالجذور الأميركية لهذه الرياضة.

“استوحيت أعمالي من الرياضة، أردت الجمع بين الرياضة والترف. لأنني أعتقد أنّ هذا ما يريد الناس اقتناءه اليوم. أردت الاحتفال بفكرة أن علامتنا التجارية أميركية جداً وأننا نحب متعة اللعب ونحب أن تكون لدينا روح وشكل يعطي نظرة صحية“، قال المصمم تومي هايلفايغر.

أما مجموعة دونا كاران الجديدة فهي تمثل تصورا للبنية الهندسية لمباني نيويورك مع اضفاء لمسة من فن “الاوريغامي” الحديث. المجمعة تمثل رسالة حب جديدة لهذه المدينة التي يبدو أنّ دونا كاران غير قادرة على نسيانها.

“إنها مصدر دائم للإلهام. بالنسبة لي، نيويورك هي العالم. الموضوع ليس نيويورك، وإنما أين نحن النساء اليوم، فوضى الحياة التي يعشن فيها. ووظيفتي هي تصميم الالبسة والاهتمام بالأمور التي تشغل بالهن“، قالت دونا كاران.

مونيك لويلييه التي عودتنا على الإبداعات ذات الحجم الكبير كفساتين الحفلات، فضلت هذه المرة نوعا أكثر اغراءً لكنه في غاية الأناقة والتألق. هدف هذه المجموعة هو “تحرر الجنس اللطيف قليلا مع الاهتمام أكثر بالجسم”.