عاجل

تقرأ الآن:

التزلج الألبي: فوز فيننغر في المتعرج العملاق بماريبور


رياضة

التزلج الألبي: فوز فيننغر في المتعرج العملاق بماريبور

بعد أيام قليلة عن تألقها المذهل في بطولة العالم للتزلج الألبي ببيفر كريك الأمريكية آنا فيننغر تعيد الكرة في مستهل الشطر الأخير من كأس العالم التي حطّت رحالها بمنتجع ماريبور السلوفيني.

المتزلجة النمساوية انتزعت الفوز في سباق التزلج المتعرج العملاق موقعة أفضل توقيت زمني بعد جولتي التزلج قدّر بدقيقتين وأربع وعشرين ثانية وخمسين جزءا مئويا.

فوز ثان لفيننغر منذ انطلاق موسم كأس العالم مكّنها من الإفتكاك بصدارة الترتيب العام المؤقت لهذا الإختصاص من مواطنتها إيفا-ماريا بريم التي احتلت المركز العاشر. كما قلّصت الفارق الذي يفصلها عن رائدة الترتيب العام المؤقت السلوفينية تينا مازي إلى أربع وثمانين نقطة.

المركز الثاني كان من نصيب الألمانية فيكتوريا ريبنسبورغ متأخرة عن توقيت فيننغر بفارق سبعة أجزاء مئوية فقط. ريبنسبورغ التي تصعد على منصة التتويج للمرة الثالثة هذا الموسم كانت الأسرع في أغلب أطوار الجولة الثانية لكنّها لم تثابر على نفس الوتيرة في المرحلة الأخيرة لتضيع الفوز بفارق ضئيل.

متزلجة اللختنشتاين تينا ويراذر أكملت المنصة باحتلال المركز الثالث بفارق ثلاثين جزءا مئويا عن الفائزة.

مازي التي حظيت بمؤازرة جمهورها الواسع فقدت توازنها قبيل بوابتين عن نهاية الجولة الأولى مما حال دون إكمالها للسباق واللمعان في الديار. النجمة المحلية ستعتد على محبيها لكسب الرهان يوم السبت في السباق المتعرج.