عاجل

تقرأ الآن:

ذو كورنر: هزيمة قاسية لبرشلونة وفوز ساحق لمانشيستر سيتي


the corner

ذو كورنر: هزيمة قاسية لبرشلونة وفوز ساحق لمانشيستر سيتي

مرحبا بكم في ذو كورنر، برنامجنا الأسبوعي الذي يعنى بعالم الكرة. برشلونة انهزم أمام مالغا على ملعب كامب نو. فبعد أحد عشر انتصارا جاءت هذه الهزيمة، ثلاثة أيام فقط قبل مواجهة مانشيستر سيتي في دوري أبطال أوروبا. من جهة أخرى كانت كل الظروف جيدة بالنسبة لمانشيستر سيتي الذي فاز على نيوكاسل بخماسية.

برشلونة 0 – مالغا 1

ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدورى الإسبانى “الليجا“، انهزم فريق برشلونة أمام مالغا بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو.
هدف مالغا الوحيد جاء عن طريق خوان لوبيز في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، ليرفع رصيد فريقه إلى ثمان وثلاثين نقطة ويحتل بذلك المركز السابع، رصيد برشلونة تجمد عند 56 نقطة ليحتل بذلك المركز الثانى في الترتيب .

مانشيستر سيتي 5- نيوكاسل 0

سحق فريق مانشيستر سيتي فريق نيوكاسل بخماسية نضيفة وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإتحاد ضمن منافسات الدوري الأنجليزي .
وبهذا الفوز العريض ارتفع رصيد مانشستر سيتي الى 55 نقطة، ليبقى في المركز الثاني بترتيب المسابقة، خلف تشيلسي (المتصدر) بخمس نقاط.

فقرة في مثل هذا اليوم:

سنعود مئة وأربعة عشر عاما إلى الوراء، فبتاريخ الثالث والعشرين من فبراير من عام 1901، في بطولة الممكلة البريطانية، حقق الفريق الأسكتلندي فوزا عريضا على نظيره الأيرلندي . فلنرى معا ماذا حدث.

في المباراة الإفتتاحية لبطولة المملكة البريطانية حققت اسكتلندا أكبر فوز لها حيث تمكنت من الفوز على أيرلندا بأحد عشر هدفا.

المباراة التي جرت بتاريخ الثالث والعشرين من فبراير من عام 1901 قدم فيها الفريق الاسكتلندي عرضا رائعا لا يزال في سجل الفريق الذي قدم أداء قويا مرتكزا على دفاع قوي لم يتمكن الفريق الأيرلندي من اختراقه، ماجعل المباراة تنتهي لصالح اسكتلندا بأحد عشر هدفا مقابل لا شيء.

تكهناتنا حول نتائج المباريات:

ستلعب الثلاثاء والأربعاء مباريات الجولة الأخيرة من الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا. ورغم أنه من الصعب علينا التكهن بالنتائج ، فريقنا وككل أسبوع توقع مايلي:

نتوقع تعادلا إيجابيا بين جوفينتوس وبوروسيا دورتموند وفوز برشلونة على مانشيستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد وانهزام موناكو أمام أرسنال بثلاثية نظيفة. فريقنا يتوقع أيضا خسارة باير ليفركوسن أمام أتليتيكو مدريد بهدفين نظيفين. لا تنسوا شاركونا بتوقعاتكم عل TheCornerScores#

فقرة التألق والتراجع:

سنتطرق إلى مدرب غلطة سراي حمزة حمزة أوغلو وفريق بارما ودينامو كييف في فقرة الـتألق والتراجع. لقد قيمنا مردود على واحد على حدى في فقرة آب أند دوان وفقا لنتائجهم السلبية و الإيجابية في عالم كرة القدم.

التألق: لمدرب غلطة سراي حمزة حمزة أوغلو الذي يبدو أنه بدأ يضع لمسته السحرية على فريقه الذي عين على رأسه نهاية السنة الماضية. غلطة سراي صعد إلى صدراة الدوري التركي بعد فوزه على مضيفه سيفاس سبور.

التراجع: لفريق بارما الذي يبدو أنه يعاني من أزمة مالية خانقة جعلته يؤجل إحدى مباراياته التي كان من المقرر أن يلعبها هذا الأحد.

تراجع آخر: لفريق دينامو كييف الذي انهزم أمام الفريق الفرنسي غينغامب بهدفين مقابل هدف واحد. دينامو كييف كان السباق في افتتاح باب التسجيل، إلا أن خروج اثنين من لاعبيه ببطاقة حمرا غير موازين المقابلة التي انتهت لصالح غينغامب.

هذا كل مالدينا لنهار اليوم ، نلتقي في العدد المقبل لنتطرق إلى عالم كرة القدم، لكن قبل هذا سنرى مع بعض مشاهد مثيرة لركلات الترجيح، شاركونا بفيديوهاتكم عبر: TheCornerBloopers#