عاجل

عاجل

تقرأ الآن:

عودة وييل سميث إلى السينما في دور نصاب محترف


سينما

عودة وييل سميث إلى السينما في دور نصاب محترف

ويل سميث يعود من جديد بفيام فوكيس تقاسمه البطولة هذه المرة الممثلة الشابة ماركو روبي. تدور أحداث الفيلم في مدينة بوينوس آيرس الإرجنتينية، حيث يلتقي نيكي نصاب محترف بحبيبته السابقة جيس و ذلك أثناء قيامه بعملية نصب جديدة. المشكلة هي أن الشابة قررت إحتراف النصب بدورها مما سيعقد مهمة نيك كثيرا. الممثل والمغني الأمريكي حضر العرض الأول للفيلم في الرابع والعشرون من فبراير في لوس آنجلس رفقة زوجته جادا سميث.
آخر فيلم قدمه سميث كان هو فيلم الخيال العلمي “بعد الأرض” للمخرج إم نليت شيامالان الفيلم لم يلاقي النجاح الجماهري الذي إعتاد عليه النجم.
عن هذا يقول سميث :
“لا اكره شيئا أكثر من ان تبني النظرة التي تحملها عن نفسك على نجاح فيلم. الشهرة شيء فعلا خطير. أظن انني وصلت إلى مرحلة من النضج الروحي والإبداعي والفني. عندما أريد أقدم عرضا اقوم بذلك دون التأثر عاطفيا بنتائجه فيما بعد.”
ماركو روبي البالغة عرفت الشهرة بعد مشلركتها في فيلم مارتن سكورسز “ذئب وول ستريت” إلى جانب لييوناردو ديكابريو. الممثلة الأسترالية تأثرت بالخطاب الذي القته باتريسا آركيت أثناء حفل جوائز الأ,سكار حول المساوات في الأجور بين النساء والرجال. “اظن الناس إستوعبوا الأمر. حاليا تقدم أفلام كثيرة تلعب فيها النساء أدورا مهمة أتمنى أن أكون جزؤا من هذه الموجة وأن أستمر في تقديم ادوار.”
فوكيس من إخراج غلين فيكارا و دجون ريكا سيصل إلى قاعات السينما الأوربية إبتداءا من شهر مارس القادم.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"سبارتاكوس وكاساندرا" نشيد للحب والارادة

سينما

"سبارتاكوس وكاساندرا" نشيد للحب والارادة