عاجل

عاجل

إت فولووز " ينشرالرعب داخل قاعات السينما"

تقرأ الآن:

إت فولووز " ينشرالرعب داخل قاعات السينما"

حجم النص Aa Aa

إنسوا كل ما تعرفونه عن افلام الرعب. المخرج دايفد رونبرتس ميتشل، يتطرق في إت فولوز إلى ما هو الأكثر رعبا على الإطلاق : المجهول. “إت فولوز” أو إنه

إنسوا كل ما تعرفونه عن افلام الرعب. المخرج دايفد رونبرتس ميتشل، يتطرق في إت فولوز إلى ما هو الأكثر رعبا على الإطلاق : المجهول.
“إت فولوز” أو إنه يتبع يحكي قصة جيي، فتاة في التاسعة عشر تلعب دورها مايكا مونرو. جي بعد أول علاقة جنسية لها ينتابها إحساس قوي بأن أحدا أو شيئا ما يتبعها. نجهل طوال الفيلم ما يتبع خطواته

تقول ميكا مونرو عن فكرة الفيلم :
“ روبرتس ميتشل إقنبس فكرة الفيلم من تجربته الشخصية من الكوابيس التي كان يراها في طفولنه كان يحلم اناشخاصا يعرفهم أم لا يتبوعنه أحيانا كان هؤلاء الأشخاص أباه أو جده. بالنسبة لي الأكثر رعبا هو يكون الذي يتبعك شخصا تعرفه.”
الفيلم لاقى إشادة واسعة عند عرضه خلال أسبوع النقاد في مهرجان كان.
عبر دانييل زافاتو يلعب دورغريغ الجار الوفي في الفيلم، عن سعادته بنجاح الفيلم وتمكنه من إرعاب الجماهير أثناء العرض، قائلا :
“أول مرة شاهدنا فيها الفيلم كانت بمهرجان كان. أتذكر أننا كنا جالسين فبدء الناس يقفزون من الفزع. عندما تعمل في فيلم فأنت ترى كل الكواليس، فلذلك، بالنسبة لي على الأقل، لا أخاف عند مشاهدة الفيلم. مما يمكنني من مراقبة رعب الآخرين وهذا جد ممتع.”

إت فولوز بدأ عرضه منذ بداية فبراير في القاعات الفرنسية و سيصل الى القاعات الأمريكية في الثالث عشر من مارس القادم.