عاجل

تقرأ الآن:

الإثارة والمرح... في المجموعة الجديدة من الملابس الداخلية النسائية لعلامة "إيتام"


ثقافة

الإثارة والمرح... في المجموعة الجديدة من الملابس الداخلية النسائية لعلامة "إيتام"

انطق أسبوع باريس للموضة بعرض مميز لإيتام، العلامة الفرنسية البارزة في مجال الملابس الداخلية النسائية. العرض جرى في مجمع موليتور للسباحة في باريس. مغني الراب الأمريكي سنوبي دوغ كان أحد نجوم الحفل.

وولفغانغ سبلندر من يورونيوز يقول من مكان الحدث: “جوني ويسمولير افتتح هذا المسبح في العام 1929. أتعرفونه؟ هو من لعب دور طرزان صاحب مئزر الجلد الضيق. وفي هذا المكان، قُدم أول ثوب بيكيني للسباحة إلى الجمهور في العام1946. لنرى ما تقدمه إيتام لنا؟”

العرض افتُتح بملابس داخلية سوداء تقليدية، المصمم الفرنسي نيكولا فافيوت الذي يتعاون مع علامة إيتام منذ ثلاث سنوات قام بتصميمها، وأضاف إليها إكسسوارات مبتكرة لاتخلو من الإثارة. فافيوت متخصص بأثواب السهرة والأعراس، ويقيم في مدينة ليون الفرنسية الشهيرة بصناعة الأقمشة. يقول فافيوت عن صناعة الأقمشة في ليون: “نمتلك تقنية عالية على المستوى المهني. نحن محظوظون لامتلاكنا مواد متنوعة. نعالج القماش بطرق مختلفة. لدينا مختصون لإضافة اللميع أوالبلاستيك. لدينا الكثير من الخبرات في جميع تلك المجالات”.

خلال الأعوام الماضية إيتام أصبحت علامة متميزة على مستوى أوروبا وقد اتسع نطاق زبائنها بشكل كبير. المديرة العامة ماري سكوت تقول: “في الحقيقة، اتسعت دائرة الزبائن، وتغيرت أيضاً طريقة التعامل مع الألبسة الداخلية. في الماضي الأمر كان وظيفياً بحتاً، اليوم أصبح نوعاً من اللعب والموضة. أصبح الاستخدام متنوعاً.”

العارضة والممثلة الروسية ناتاليا فوديانوفا تختار بنفسها تصاميمها من إيتام. لهذا الموسم المجموعة التي اختارتها جاءت انكليزية الطابع. تقول ناتاليا فوديانوفا: “المجموعة مستلهمة من المملكة المتحدة، ستلحظ الكثير من النقوش الخاصة بعلامة ليبرتي الإنكليزية ومن الدانتيل الإنكليزي. إنها سهلة الارتداء لكنها مرحة وتجلب على الفرح، مع ألوان صيفية. أتمنى أن تكون لطيفة”.

علامة إيتام تأمل بجذب المزيد من الزبائن عبر خدمة البيع على الإنترنت. المدير العام لإيتام، فانسان ميلشيور يقول: “سنطلق خدمة تفصيل ألبسة داخلية تباع عبر الإنترنت. يمكن للمرأة اختيار حمالة الصدر والسروال الداخلي وتحديد جيع التفاصيل التي تناسبها، كنوع الدانتيل والتطريز والتشطيبات وغيرها… يمكن تفصيل حمالة صدر حسب الطلب، وستصل خلال أسابيع قليلة. نحن أول من يقوم بتلك الخدمة في العالم”.

ملكة جمال فرنسا السابقة والمديرة العامة لمسابقة الجمال في فرنسا، سيلفي توليه كانت في الحفل وقالت ليورونيوز رأيها بهذا العرض لمجموعة إيتام : «وجدت المجموعة حيوية وجميلة، وقد ميَّزت لمسة نيكولا فافيوت مباشرة، إنه يعمل أيضاً مع مسابقة ملكة جمال فرنسا. لقد قدم لنا الكثير من التصاميم. تصاميمه أنيقة جداً. العارضات يتمتعن بحس المرح والحيوية، ذلك يبعث على الراحة.”

اختيار المحرر

المقال المقبل
معرض "دايفيد بووي إز" يحط الرحال في باريس

ثقافة

معرض "دايفيد بووي إز" يحط الرحال في باريس