عاجل

تقرأ الآن:

مجموعة ديور تستلهم السبعينات وأفلام الخيال العلمي لخريف وشتاء 2015


ثقافة

مجموعة ديور تستلهم السبعينات وأفلام الخيال العلمي لخريف وشتاء 2015

أسبوع باريس للموضة مستمر مع أكبر العلامات في عالم الأزياء.

ديور
مجموعة ديور للألبسة الجاهزة للخريف والشتاء جاءت من تصميم البلجيكي راف سيمونز. المجموعة مستلهمة من السبعينيات ومن أفلام الخيال العلمي. العراضات ارتدين أحذية عالية تزيد حالة الامتشاق التي تضفيها السراويل الضيقة. معاطف كبيرة من الفرو والجلد كللت تلك السراويل.

إيسي مياكي
عدد غير متانه من الألوان مع أشكال هندسية وتصاميم رصينة هي مجموعة إيسي مياكي اليابانية. رغم تنوع الألوان لكن التصاميم أميل لألوان الخريف الهادئة. الأقمشة المستخدمة لتفصيل التنورات مصنعة بآلات حديثة ثلاثية الأبعاد تعطي للألبسة بعداً جديداً.

كنزو
المصممون في علامة كنزو اختاروا خلق غابة من العارضات وسط ديكور اصطناعي. العارضات تدثرن من برد الشتاء بمعاطف دافئة. طبعات من ورود غطت التنورات والسراويل تحت المعاطف الدافئة.

ماغلر
تصاميم مستلهمة من عالم التكنولوجيا والحواسيب بألوان وحيدة هو ما تميزت به مجموعة ماغلر في هذا الموسم. المصمم الجورجي دافيد كوما، قال إنه في هذه المجموعة آثر التركيز على الجاذبية الجنسية من أجزاء مجهولة من الجسم مع التأكيد على إظهار الخصر، وكشف الكتفين.

مانيش آرورا
مانيش آرورا خلال أسبوع الموضة أعادنا إلى أجواء مسلسل “لعبة العروش”. المصمم الهندي نفذ أزياءً تشبه أزياء الأميرات والمحاربين وزعماء القبائل مع ألوان لاتخلو من الفرح. جلود الحيوانات أيضاً كانت حاضرة في تلك المجموعة الملونة والفنتازية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الإثارة والمرح... في المجموعة الجديدة من الملابس الداخلية النسائية لعلامة "إيتام"

ثقافة

الإثارة والمرح... في المجموعة الجديدة من الملابس الداخلية النسائية لعلامة "إيتام"