عاجل

تقرأ الآن:

انريكي: "لاعبو مانشستر سيتي يملكون قوة لجعل حياتنا صعبة"


رياضة

انريكي: "لاعبو مانشستر سيتي يملكون قوة لجعل حياتنا صعبة"

في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، يسعى برشلونة، متصدر الدوري الاسباني، للوصول الى ربع النهائي عند استضافته بطل انكلترا مانشستر سيتي على ملعب كامب نو، يوم الاربعاء.

وكان برشلونة قد حقق نتائج جيدة في الآونة الاخيرة اذ تمكن من احراز ستة عشر فوزاً في آحر سبع عشرة مبارة له.

مدربه لويس انريكي قال: “سنواجه احد اكثر الفرق المؤهلة للحصول على اللقب. ما زلنا في منتصف الطريق من خلال التعادل وعلينا لعب مباراة الاياب وان نظرنا الى لاعبيهم نرى انهم يمكلون القوة لجعل حياتنا صعبة”.

وكان الفريق الانكليزي قد خسر في عقر داره امام الفريق الكاتالوني في مباراة الذهاب حيث جاءت النتيجة هدفين لبرشلونة مقابل هدف واحد لمانشستر سيتي.

وقد تراجع مستوى الفريق الانكليزي في الفترة الاخيرة. مدربه التشيلي مانويل بيليغريني اعرب عن تفاؤله بالتعويض عن هذه الخسارة.

وفي اليوم نفسه، على ملعب سيغنال ايدونا بارك، يأمل بوروسيا دورتموند الالماني حسم تأهله الى ربع النهائي عبر الاطاحة بيوفينتوس الايطالي في مباراة الاياب وذلك بالتعويض عن خسارته امامه في تورينو في مباراة الذهاب حيث سجل يوفينتوس هدفين مقابل هدف واحد لبوروسيا.

بيوفينتوس الايطالي متصدر الدوري في بلاده، يملك سجلاً جيداً في مواجهة الفرق الالمانية حيث فاز في اثنتي عشرة مباراة وخسر في ثلاث.

مدربه ماسيميليانو اليغري كان قد اعلن بعد مباراة الذهاب عدم قلقه عن المباراة التي تنتظر فريقه.