عاجل

عاجل

الفيلم الدانماركي "فرصة ثانية" يسأل إن كانت الغاية تبرر الوسيلة؟!

تقرأ الآن:

الفيلم الدانماركي "فرصة ثانية" يسأل إن كانت الغاية تبرر الوسيلة؟!

حجم النص Aa Aa

يخرج إلى الصالات العالمية فيلم التشويق"فرصة ثانية"، هو من إخراج الدانماركية سوزان بير. بطولة الفيلم أعطيت للممثل نيكولاي كوستر-والدو، بدور أندرياس. هو محقق تنقلب حياته العائلية بعد أن يشهد مأساة زوجين

“فرصة ثانية” فيلم تشويق من إخراج الدانماركية سوزان بير. بطولة الفيلم أعطيت للممثل نيكولاي كوستر-والدو، بدور أندرياس. هو محقق تنقلب حياته العائلية بعد أن يشهد مأساة زوجين مدمنين مع طفلهما الصغير.

يقول نيكولاي كوستر-والدو: “تأثرت جداً بالقصة، والأسئلة التي يطرحها. إلى أي حد يمكن أن يذهب المرء؟ وكل تلك الأسئلة البسيطة. هل الغاية تبرر الوسيلة؟ هل يمكن لك أن تفعل ما شئت إن كانت نواياك نبيلة؟”

قصة التشويق المتمثلة باختطاف طفل من قبل رجل شرطة ليست الأمر الوحيد الذي دفع نيكولاي كوستر-والدو لتأدية دوره بل أيضاً العمل مع المخرجة سوزان بير.

الإعلان الرسمي لفيلم فرصة ثانية

يقول كوستر-والدو: “سوزان واحدة من أفضل المخرجين الذين عملت معهم لأن جلّ اهتمامها ينصب على الشخصيات. الشيء الوحيد الذي يهمها هو التقاط لحظات الصدق. إنها تعمل مع مديري تصوير وعدتين، لتتمكن من التصوير بشكل مستمر بحثاً عن اللحظات التي تروق لها.
إنها طريقة عمل محررة، كممثل ما عليك إلا منحها ثقتك.”

عن فيلهما السباق “في حياة أفضل” حازت المخرجة الدانماركية سوزان بير على جائزة الأوسكار وغولدن كلوب عن فئة أفضل فيلم أجنبي.

الإعلان الرسمي عن فيلم في حياة أفضل (2010)

فيلم “فرصة ثانية” يعرض الآن في عدة صالات أوربية وآسيوية عبر العالم.