عاجل

تقرأ الآن:

مساعد طيار الطائرة الألمانية المنكوبة مصاب باضطرابات نفسية


ألمانيا

مساعد طيار الطائرة الألمانية المنكوبة مصاب باضطرابات نفسية

فيما يحاول المحققون التوصل إلى ما قد يكون الدافع وراء أندرياس لوبيتز في الانفراد بالسيطرة على طائرة إيرباص آيه- 320 الألمانية المنكوبة، مازالت شخصية مساعد الطيار الذي يشتبه في أنه تسبب عمدا في اسقاط طائرة “جيرمان وينغز“، لغزا محيرا، وذلك بالتزامن مع تقارير إعلامية تفيد بأنه مصاب باضطرابات نفسي.

وذكرت صحيفة نيويورك تاميز الأمريكية، السبت، أن المحقيقين عثروا على عقاقير مضادة للاكتئاب أثناء تفتيش شقته بمنطقة مونتابور في مدينة دوسلدوف الألمانية.

فرانك وويتون، طيار في شركة جيرمان وينغز يتحدث عن أندرياس لوبيتز قائلا: “ طرت مع هذا الزميل مرة واحدة قبل ثلاثة أو أربعة أسابيع. كانت لدي فكرة هادئة وعادية عنه. حتى أنه كان لديه خطط مستقبلية. قال لي إنه سعيد بالعمل في شركة لوفتهانزا للطيران، وإنه يريد أن يطير في رحلات لمسافات طويلة، ويحلم أن يصبح طيارا لطائرات آيه- 380 “.

هذا ولا تزال عائلات وأقارب ضحايا الطائرة الألمانية المنكوبة البالغ عددهم 150 شخصا يزورون موقع الحادث بجنوب فرنسا، للوقوف وقفة رمزية ترحما على أرواح ذويها، وهم يتأملون في الجبل الذي تحطمت على صخوره الطائرة، حيث توقفت معها أيضا حياة ذويها فجأة فوق جبال الآلب الفرنسية.