عاجل

تقرأ الآن:

سوار يناسب جميع الفساتين


هاي تيك

سوار يناسب جميع الفساتين

تقليعات التكنولوجيا ليست حُكراً على تطوير الهواتف الذكية، بل تطال أيضاً الحَلي. الشركة المجرية ليبر-إيت صممت سوار إلكترونياً باسم “تاغو أرك”. سوار عريض تتغير زخرفته ولونه بحسب رغبة مرتديه.المصوغة الذكية تربط بهاتف ذكي ما يتيح رسم الصور المخزونة على الجهاز على السوار بواسطة حبر إلكتروني.

ريكا كوفاش مدير العلاقات في شركة ليبر-إيت: “التطبيق يضمّ آلاف التصاميم لفنانين أو ربما لدور تصميم عالمية. بعد اختيار شكلٍ يروق لك في التطبيق، يجب وصل السوار إلى جهازك الذكي، من ثم الضغط على زر التحويل الذي يسمح بنقل الصورة وتمرير الطاقة إلى السوار. خلال عشر ثوان سيظهر التصميم الجديد.”

تغيير زخرفة السوار ليست شرهة للطاقة. الطاقة المرسلة أثناء نقل الصورة كفيلة ببث الحبر الإلكتروني وتغني السوار عن البطارية. الإشارات اللاسلكية المستخدمة لوصل الهاتف الذكي بالسوار الذكي تعرف بالتواصل قريب المدى.

ريكا كوفاش مدير العلاقات في شركة ليبر-إيت:” رقاقة التواصل القريب المدى هي المسؤولة عن تفعيل الحبر الإلكتروني.إنها تتيح التواصل مع الهاتف الذكي، بعد ذلك يبدأ العمل الإلكتروني السحري. جوهر التقنية هو آلية الرسم والتواصل قريب المدى.”

المبتكرو يطمحون إلى إزلة الحاجز الذي يفصل التكنولوجيا القابلة للارتداء وصناعة الحَلي. سوارهم متاح في الأسواق بسعر ثلاثمئة يورو.

اختيار المحرر

المقال المقبل
روسيا تطلق خوذة ذكية جديدة تتجاوز تقنيتها الخوذات الأمريكية

هاي تيك

روسيا تطلق خوذة ذكية جديدة تتجاوز تقنيتها الخوذات الأمريكية