عاجل

الخطوط الجوية الفرنسية تدشن خطوط هوب

تقرأ الآن:

الخطوط الجوية الفرنسية تدشن خطوط هوب

حجم النص Aa Aa

رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الفرنسية- كا ال أم تم يقدم اليوم العلامة التجارية الجديدة هوب،
اير فرانس تفتح خطوطاً جديدة داخل الأراضي الفرنسية. بعد أيام قليلة من مأساة جيرمان وينغس. أليكساندر دي جونياك أجاب على أسئلة موفد يورونيوز حول معايير السلامة :

تم إجراء دراسة السلامة لدينا أمس، وبالتالي الخطوط الجوية الفرنسية، كا إل إم وهوب وترانسافيا، تبنت معاييرلتنفيذ توصية الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران بوجود شخصين في قمرة القيادة.

يورونيوز : السؤال الذي طرح كثيراً بعد هذه المأساة هو :هل الرحلات الجوية منخفضة التكلفة هي في نهاية المطاف ربما أقل أمانا من رحلات شركات الطيران التقليدية. ما رأيك في هذا؟

أليكساندر دي جونياك:
إحصاءات الحوادث في مجال النقل الجوي لا تظهر ذلك. وهذا يعني أن شركات أو الرحلات الجوية منخفضة التكلفة ليست أقل أمانا من الشركات التقليدية. لا نستطيع أن نقول ذلك. وما حدث لشركة جيرمان وينغس، هو حالة خاصة جدا، غير عادية، ولا علاقة لها بأي شكل من الأشكال بانخفاض التكلفة والطابع التقليدي للشركة.

يورونيوز :
الصعود على طائرة الآن أصبح أكثر خطورة؟

أليكساندر دي جونياك:
بل إنه أقل خطورة . بعد مرور خمسين أو ستين اماً على النقل الجوي، فإن الحواذث في هذا القطاع قد تراجعت بشكل ملحوظ، وأصبحت واسطة النقل هذه أكثر أمانا و عام ألفين وأربعة عشر قد يبدو متناقضاً بسبب أحداث استثنائية جدا ومذهلة ، إلا أنه كان العام الأكثر أمانا وفقا للأرقام التي اعطيت من قبل الاتحاد الدولي النقل الجوي .إذاً إنها وسيلة نقل آمنة جداً والركاب مقتنعون بذلك.
نحن نضع كل يوم، الاستنتاجات حول الحوادث الجوية والكوارث التي وقعت، و نعمل من أجل تحسين السلامة في جميع أنحاء العالم، في جميع الشركات وجميع الموظفين من أصحاب العلاقة.