عاجل

عاجل

"فاست آند فيوريس 7" فيلم أكشن يخلد ذكرى بول وكر

تقرأ الآن:

"فاست آند فيوريس 7" فيلم أكشن يخلد ذكرى بول وكر

حجم النص Aa Aa

عشاق الإثارة على موعد مع فيلم "فاست آند فيوريس" الذي سيعرض في صالات السينما العالمية هذا الشهر. العمل هو آخر مشاركة للممثل الراحل بول وكر قبل حادث السيارة الذي أودى بحياته.

محبي سينما الأكشن والأثارة على موعد مع مشاهد مطاردة وسباق سيارات في فيلم فاست آند فيوريوس 7. المشاهد نفذت في العديد من بلدان العالم من بينها الإمارات العربية المتحدة. العمل كان في طور التصوير عندما غادر الممثل بول وكر الحياة بحادث سيارة مؤسف في 2013، الأمر الذي دفع المنتج لتغير السيناريو ومتابعة التصوير.

البطل فان ديزل: “الطريف في الأمر أن من يتوقع مشاهدة فيلم ينتهي بشكل محزن سيشعر بالتأثر فعلاً في النهاية… لكن سيشعر بالسمو في الوقت ذاته. قد يبدو الأمر غريباً لكن عند مغادرة الفيلم ستشعر بدموع الفرح.”

الممثلة جوردانا بروستر تقول إنها كانت فخورة بآخر مشهد أداه بول وكر قبل وفاته. جوردانا بروستر: “كان جيداً بالفعل، سأكون سعيدة إذا حضر الجميع لمشاهدة عمله. إنها تكريم لخمسة عشر عاماً من العمل أمضاها لتكوين بصمته الخاصة أتمنى أن يحبه الناس.

محللو شباك التذاكر الأميركي يتوقعون أن يحتل فاست آند فيوريوس 7 الصدارة. في ذات الوقت، محبو السينما الجادة انتقدوا العمل بشكل لاذع.

الفيلم سيقدم في صالات السينما العالمية هذا الشهرـ وهو متوافر حالياً على الشاشات الفضية في الإمارات العربية المتحدة. ************************

لقراءة المزيد عن الانتقادات التي طالت الفيلم يمكن الاطلاع على مقال بعنوان هل يقدم فيلم فيوريوس7 مضموناً فارغا؟ على الموقع الرسمي لـ بي بي سي عربي.