عاجل

نادي سكاي للدراجات يطور دراجات خاصة بالأراضي الصخرية

دراجات هوائية جديدة سيشارك بها الفريق الانجليزي سكاي في سباقات الأراضي الصخرية، فلاندرز الذي ينطلق الأحد وسباق باريس روبي الذي يليه مباشرة. دراجات

تقرأ الآن:

نادي سكاي للدراجات يطور دراجات خاصة بالأراضي الصخرية

حجم النص Aa Aa

دراجات هوائية جديدة سيشارك بها الفريق الانجليزي سكاي في سباقات الأراضي الصخرية، فلاندرز الذي ينطلق الأحد وسباق باريس روبي الذي يليه مباشرة.
دراجات وصفت بأنها ستغير من وجه اللعبة، تم تطويرها جزئيا، حيث زودت بنظام تعليق فريد في الإطار الخلفي ومقود مجهز بمعدات جديدة لتصبح أكثر صلابة على الأراضي غير الممهدة.
ومن المنتظر ان يقود كل من برادلي ويجينز بطل الفريق وزميله جيرينت توماس هذه الدراجات التي قد تمنح الفريق التفوق على بقية المنافسين.

داف بريلسفورد قائد فريق سكاي:

“الكثير من الابتكارات الصغيرة في بعض النوادي وأداء الفريق بأكمله يؤدي في الكثير من الأحيان إلى تسجيل النتائج، كما ان التطويرات والتصاميم الجديدة من دون إنسجام كافة الفريق قد تعجز في الوصول إلى النتائج، أظن أن الفريق في الحالة الأولى وهذا أمر رائع .

سباق فلاندرز الذي يمتد على مسافة 264 كيلومترا، ينطلق الأحد، وهو أحد السباقات المهمة في برنامج الاتحاد الدولي للدراجات بتعدد قطاعاته ووعورة مساره، حيث سيغيب الدراج السويسري فابيان كانسيلارا بطل العامين الماضيين عن سباق هذا العام ليترك باب المنافسة مفتوحا على مصراعيه.