عاجل

المستهلكون يتوافدون إلى مخازن أبل في جميع أنحاء العالم يوم الجمعة للحصول على أول نظرة عن قرب للساعة الذكية سمارت ووتش باكورة منتجات عملاق التكنولوجيا ، والتي تتوقع الشركة أن تحقق مبيعات غير مسبوقة.
أبل ووتش،هي أول منتج بارز في ظل الرئيس التنفيذي الجديد تيم كوك والاقتحام الأهم لأبل في سوق السلع الفاخرة الشخصية، حيث أتيحت لطلب العموم قبلاً على شبكة الإنترنت.

مستهلك :
هل لديك ضمان جودة أبل؟ أود أراه . واجهة أبل موجودة، لذلك لن يخيب فأل أنصار أبل.
مستهلك
هذه الشاشة الصغيرة مزعجة بصورة أقل .على سبيل المثال انظر إلى الصور. أنا معتاد على الهاتف الكبير وأحب النظر إلى الصور على هاتفي من وقت لآخر.

أبل تتوقع طلباً واسعاً على ساعاتها، والتي تسمح للمستخدمين بفحص البريد الإلكتروني، والاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات الهاتفية عندما تقترن مع اي فون.

تباين واضح في اداء أسهم أبل وسامسونغ حيث سجلت شركة كوبيرتينو تسعة وتسين فاصل أربعة وعشرين والكورية سبعة فاصل سبعة وسبعة وتسعين في المائة.

في الرابع والعشرين من أبريل نيسان، سوف يتمكن المستهلك من شراء الساعة الذكية عبر الإنترنت أو عن طريق موعد في المحلات التجارية بما في ذلك تلك التي تعرض الأزياء العصرية في باريس ولندن وطوكيو، وذلك ضمن استراتيجية من أبل لترويج المنتجات الكمبيوترية القابلة للارتداء.

هل تشترون ساعة ذكية "سمارت ووتش"؟❏ نعم❏ لا❏ لا أدري

Posted by euronews on Friday, 10 April 2015