عاجل

شينسيا، يورونيوز:

“ مرحبا بكم في برنامج ذو كورنر، موعدنا الأسبوعي الخاص بكرة القدم. ميسي ونيمار لم يتمكنا من التفوق على إشبيلية. كون أغويرو من جهته لم يكن فعالا بما فيه الكفاية للتوفق في دربي مانشيستر الذي فاز به أبناء فان غال. فابريغاس كان أكثر من فعال بالنسبة لفريق شيلسي الذي تمكن من تحقيق الفوز على كوينز بارك، فتمكن
من التقدم نحو لقبه الخامس كبطل لأنجلترا”.

تشيلسي – كوينز بارك رينجرز

قاد النجم الإسباني سيسك فابريغاس فريقه تشيلسي لاقتناص فوز درامي من ملعب مضيفه كوينز بارك رينجرز في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
كوينز بارك سيطر على مجريات اللعب باستثناء ربع الساعة الأخيرة التي أحكم خلالها البلوز قبضتهم ليتمكن فابريغاس من تسجيل هدف الفوز القاتل قبل دقيقتين من النهاية.

مانشيستر يونايتد – مانشيستر سيتي

من جهة أخرى، اكتسح نادي مانشستر يونايتد ضيفه مانشستر سيتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين في الديربي المثير الذي أقيم ضمن منافسات الأسبوع 32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

الفوز يعد الخامس على التوالي لمانشستر يونايتد الذي تقدم على غريمه سيتي بأربع نقاط وعزز بذلك آماله في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

برشلونة – إشبيلية

وبتعادله الإيجابي أمام إشبيلية، ضيع برشلونة فرصة استعادة فارق الـ4 نقاط مع ريال مدريد.
فريق برشلونة سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلثهما أمام مضيفه إشبيلية في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

يورونيوز:

“ من هو الذي تصدر الصفحات الأولى لمختلف الجرائد الأسبوع الماضي ولماذا ؟
سنقول لكم كل شيء الآن، في فقرة التألق والتراجع”.

-1 التألق الأول لفريق بارما الذي فجر المفاجأة وفاز على فريق يوفنتوس بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

-2 تألق آخر من نصيب فريق باريس سان جيرمان الذي فاز بكأس رابطة الأندية الفرنسية لكرة القدم بعدما هزم باستيا 4 – 0.

-3 أما التراجع فهو للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفتيش الذي عوقب من قبل لجنة الإنضباط في الدوري الفرنسي بالإقصاء لأربع مباريات وذلك عقب وصفه لفرنسا ب “البلد القذر” .

يورونيوز:

“ ابتداء من شهر يوليو، سيحمل قميص لوس أنجليس غلاكسي، لكنه حاليا لايزال قائد فريق الحمر. سنتحدث عن ستيفين جيرارد. حياته مرت إلى جانب ليفربول، منذ حوالي سبع سنوت احتفل بتتويج كبير هو بصدد التضاعف اليوم” .

في الثالث عشر من شهر أبريل / نيسان من عام 2008 ، سجل ستفين جيرارد مشاركته الثلاثمائة مع فريقه ليفربول، المباراة التي جمعت فريقه بفريق بلاك بورن آنذاك تألق فيها جيرارد وسجل فيها هدفا كما ساعد لاعبين آخرين على تسجيل هدفين .
المباراة انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح ليفربول .

ستيفين جيرارد من مواليد عام 1980، هو قائد ليفربول و لكنه يلعب أيضا مع المنتخب الإنجليزي حيث شارك معه في مئة واثنتي عشرة مباراة.

يورونيوز:

“ اقتربت مباريات الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا التي ستبدأ الثلاثاء. سنرى كيف ستنتهي المباريات وذلك وفقا لتكهناتنا التي تحتمل الصواب والخطأ، شاركونا بتوقعاتكم على الهاشتاغ ذو كورنر سكورز”.

الفريق الرياضي ليورونيوز يتوقع تعادلا إيجابيا بين ريال مدريد وأتليتيكو مدريد، كما نتوقع هزيمة موناكو أمام يوفنتوس .

فريقنا الرياضي يتوقع أيضا فوز بارين ميونيخ على آف سي بورتو فيما نتوقع فوز برشلونة على باريس سان جيرمان .

يورونيوز:

“ أحيانا تكون كرة القدم مملة ، سنرى ماذا اخترع مناصرون رومانيون لقضاء الوقت خلال المباراة التي جمعت بين فريق كونكورديا وآف سي براسوف. من خلال هذه الصور نودعكم ونقول لكم نلتقي الاسبوع المقبل لنقدم حوصلة جديدة عن آخر نتائج مباريات كرة القدم “ .