عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: موعد الحسم لبلوغ المربع الذهبي


رياضة

دوري الأبطال: موعد الحسم لبلوغ المربع الذهبي

بايرن ميونخ يكمل تدقيقاته الأخيرة قبل استقبال أف سي بورتو سهرة الثلاثاء ضمن إياب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مباراة مصيرية لمستقبل بطل ألمانيا في المنافسة بعد انهزامه في الذهاب أمام نظيره البرتغالي بهدف مقابل ثلاثة، المدرب بيب جوارديولا سيكون محروما من خدمات كل من فرانك ريبيري وأريان روبين بداعي الإصابة.

بيب جوارديولا، صرّح قائلا:” أعي مع أي فريق أتواجد، كما أعلم أن التتويج بلقب البوندسليغا والكأس غير كاف، إنّه بايرن ميونخ فريق مثل برشلونة وكذا ريال مدريد، إنّه من شاكلة الكبار في العالم، لذلك لن نكتفي سوى بتحقيق الثلاثية”.

غاية غير مستحيلة للنادي البافاري لكن شرطها الفوري يمكن في تخطي عقبة بورتو الذي يأمل في المضي قدما للمعان كما فعله في ألفين وأربعة بانتزاع كأس المنافسة، زملاء براهيمي واعون بصعوبة المهمة أمام البايرن في أليانس أرينا، خلال المباراة المدرب خولان لوبيتيجي سيفتقد لخدمات المدافعين دانيلو وألكس سوندرو بسبب العقوبة.

مهمة أف سي برشلونة لا تبدو معقّدة باستضافة باريس سان جيرمان، البلاوجرانا ضمنوا المهم قبل أسبوع بحديقة الأمراء ليبقى أمامهم ضمان الأهم في الديار بكامب نو، تشكيلة لويس أنريكي تدخل الموجهة بأفضلية الذهاب بثلاثة أهداف لواحد لكن لا يجب عليها الإستخفاف بخصم يقوده إبراهيموفيتش عان أمامهم الأمرين في جولة المجموعات.

لويس أنريكي، مدرب البارسا قال:“نحن نعرف جيدا إبراهيموفيتش، إنّه يهاجم بطريقته الخاصة، كما يمكنه التسجيل من أي مكان وبأي طرف من جسده، باستطاعته أن ينسق لعبه بداية من وسط الميدان، إنّه واحد من أفضل المهاجمين في العالم”.

بطل فرنسا سيعول إذا على نجمه السويدي لقلب الموازين في كامب نو، إبراهيموفتش سيدخل المواجهة إلى جانب ماركو فيراتي لاعب الوسط بعد حرمانهما من الذهاب بسبب العقوبة، ولكن بالمقابل سيكون المدرب لوران بلان محروما من خدمات كل من تياجو سيلفا في الدفاع وتياجو موتا في خط الوسط.