عاجل

تقرأ الآن:

منظمة "سبورأكور"و"قناة يورونيوز" يكرمان أفضل الرياضيين لهذا الموسم


رياضة

منظمة "سبورأكور"و"قناة يورونيوز" يكرمان أفضل الرياضيين لهذا الموسم

من على ضفاف البحرالأسود وبالتحديد من سوتشي بروسيا أقامت منظمة سبورأكورللرياضة والأعمال بالإشتراك مع قناة يورونيوز حفلا كبيرا لتكريم العديد من الرياضيين الذين سجلوا نتائج مبهرة هذه السنة وكذا تكريم أيضا المدن الرياضية وأبطال وسفراء الرياضة الذين كتبواأسمائهم بحروف من ذهب .
الحفل حضره العديد من الشخصيات الرياضية المعروفة وكذا شخصيات سياسية ورجال أعمال.
الجوائز قسمت على العديد من الفئات والرياضات. جائزة أفضل سفير للرياضة التي تنافست عليها كل من لاعبة الجمباز الرومانية ناديا كومانتشي والمصارع الروسي أليكسندر كارولان ولاعب كرة القدم السابق الألماني لوثار ماثييوس ولاعب كرة القدم السابق الروسي فيتالي دافيدوف كانت من نصيب الرومانية ناديا كوماناتشي .

كما تم تكريم أحسن الأسماء النسائية التي سجلت أفضل النتائج هذا الموسم على غرارالإنكليزية جيفا مونتورفي رياضة الناتبال و الروسية يانا كيدرافستيفا في الجمباز الإيقاعي وماريت بيورغن من النرويج في التزلج وأخيرا الكندية كايلي هامفريس في رياضة البوبسلاي والتي كانت أوفر حظا في الظفر بالجائزة.

فيما كان التكريم في فئة أفضل رياضي هذه السنة من نصيب لاعب كرة الطائرة الب ولندي ماريوس فلاجلي الذي توج في الكثيرمن المرات كأفضل لاعب في الدوري والكأس المحليين ويحمل في مسيرته أكثر من ست وخمسين مشاركة مع منتخب بلاده في المحافل الدولية

جائزة أبطال الرياضة التي تنافست عليها أربع شخصيات رياضية على غرارالأمريك ية ليندسي فون في التزلج الألبي والياباني كوهاي أوشيمورا كانت من نصيب كل من لاعب الجيدو الفرنسي تيدي رينر بطل العالم سبع مرات والبطل الأولمبي في أولمباد لندن في 2012 رفقة الإيطالي ألاكس زاناردي سائق السيارات سابقا ودراج في فئة المعاقين حاليا بعد أن فقد رجليه بسبب حادث خطير والذي رغم الإعاقة سجل العديد من النتائج العالمية في فئته.

و أخيرا فازت مدينة سوتشي الروسية بجائزة أفضل مدينة رياضية لهذا المو سم بعد تفوقها على كل من مدينة ريوديجانيروالبرازيلية ووارسو البولندية وغلاسكو بأسكتلندا بعدما نجحت في تنظيم الأولمبياد الشتوي مرتين في 2010و2014.

و الآن نترككم مع هذه الصور الرائعة لمختلف الرياضات.