عاجل

تقرأ الآن:

السوبر ستار الإستونية إلينا بورن ستمثل بلدها في مسابقة يوروفجن


ثقافة

السوبر ستار الإستونية إلينا بورن ستمثل بلدها في مسابقة يوروفجن

الثنائي الإستوني المؤلف من المغنية إلينا بورن ومؤلف الأغاني ستيغ راستا سيمثلان بلدهما في مسابقة يوروفجن المقامة في العاصمة النمساوية فينا. مع أغنية “غود باي تو يستردي” المكتوبة باللغة الإنكليزية يأملان أن يذهلا الجمهور الأوروبي.

راستا المعروف بشكل كبير في المشهد الموسيقي الإستوني يقول إنه كتب الأغنية منذ عدة سنوات. يقول راستا: “هذه الأغنية غير محددة بالزمن. لايمكن أن تحزر إن كانت كتبت قبل سنة أو قبل عشر سنوات. آمل أن تترك أثراً لعشر سنوات قادمة. من أجل يوروفيجن لم أرغب أن أقدم موسيقى إلكترونية أو النمط الدارج حالياً، بل أغنية تناسب في أي زمان.

الثنائي مازالا في طور التحضير للجوانب البصرية والرقصات التي سترافق أغنيتهما على مسرح يوروفجن. البساطة هي ما ترغب به المغنية الشابة. تقول إلينا بورن: “الأمر سيبقى في إطار بسيط. لن نقدم شيئاً ضخماً، ولن تكون هناك مفاجآت كبيرة، لأن أغنيتنا بسيطة وجميلة ونرغب أن نترك أثراً من خلال هذا.”

إلينا بورن تبلغ من العمر20عاماً، حازت على قلوب الإستونيين من خلال برنامج لانتقاء “سوبر ستار” إستونيا في العام 2012، حيث وصلت إلى النهائيات. وهي تطمح مع شريكها ستيغ راستا أن يغزوا قلوب الأوروبيين في حفل يوروفجن الذي سيقام في 19 من أيار/مايو في فينا.

اختيار المحرر

المقال المقبل
السفينة الحربية "هيرميون" تغادر فرنسا باتجاه أميركا

ثقافة

السفينة الحربية "هيرميون" تغادر فرنسا باتجاه أميركا