عاجل

السرعة: البايرن بطلا في البوندسليغا للمرةال25ومانشيستريونايتييد يعانى في البرومييرليغ

دونيس: مرحبا بكم في الزاوية.سنبدأ بتحية فريق بايرن ميونيخ بقيادة غوارديولا الذي حقق الثنائية هذا الأسبوع ،بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال الأوربية

تقرأ الآن:

السرعة: البايرن بطلا في البوندسليغا للمرةال25ومانشيستريونايتييد يعانى في البرومييرليغ

حجم النص Aa Aa

دونيس:
مرحبا بكم في الزاوية.سنبدأ بتحية فريق بايرن ميونيخ بقيادة غوارديولا الذي حقق الثنائية هذا الأسبوع ،بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال الأوربية وتتويجه بطلا في البندسليغا للمرة الخامسة و العشرين في الوقت الذي يعيش فيه فريق مانشيستريونايتتيد و جمهوره ظروفا مختلفة تماما.

نغمات الفرحة عمت جماهير بايرن ميونيخ بعد تتويج الفريق البافاري بلقبه الخامس والعشرين في البندسليغا والثالث على التوالي بعد هزيمتة لفريق هيرتا برلين بهدف نظيف يوم السبت ،البايرن إنتشى بعد هزيمة ملاحقة المباشر يوم الأحد فولفسبورغ ضد مونشنغلادباخ بهدف دون رد .
بقيادة المحنك غوارديولا الفريق البافاري الذي يمتلك أحسن دفاع و هجوم سيطرعلى الدوري منذ إنطلاقه وأصبح يطمح إلى تحقيق الثلاثية التي أحرزها في ألفين وثلاثة عشر،الفوزعلى بوريسيا دورتموند في نصف نهائي الكأس الألمانية وعلى برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال الأوربية.
بالمقابل فريق مانشيستر يونايتتيد عاش الأمرين هذا الأسبوع إثر هزيمته الثقيلة بثلاثية نظيفة أمام إيفارتن جعلته يتخلى عن الريادة في الدوري الأنكليزي إلى غريمه مانشي سترسيتي أربعة أيام فقط قبل نهاية الدوري مما مصيره لحد الآن مجهول.
لحد الآن غير معروف خاصة أنه قد يضطر للمرور بالمباريات التصفوية للتأهل إلى دوري الأبطال الأوربية الموسم القادم.

دونبس:
البطل هذا الأسبوع بدون منازع هو بايرن ميونيخ،لنتابع معا من هي الفرق التي حصلت على مكان في زاويتنا “الرابح والخاسر”

في خانة التألق:
فريق بايرن ميونيخ الذي أبهرالقارة الأوربية بأكملها هذا الأسبوع عندما أطاح بفريق بورتو العريق بستة لواحد في ربع نهائي دوري الابطال، والذي سبق له تسيجل السباعية في مرمى شاختار دونيتسك و روما في الدور السابق.
في خانة التألق:
فريق دينيبروبيتروفسك بدوره يستحق التحيةبعدما تاهل لأول مرة في مشواره إلى الدور نصف النهائي في مسابقة أوروبية بعد إقصائه لفريق بروج في ربع نهائي أوروبا ليغ و سيواجه في الدور القادم نابولي.
دائما في التألق:
تورينوالذي فازفي الداربي الذي جمعه بيوفتنوس بهدفين لواحد و حرمه من التتويج بلقب الدوري الإيطالي لاسيما وأن اليوفتوس هو من بادر بفتح باب التسجيل في هذه المباراة عن طريق هدف رائع من توقيع أندريا بيرلو.
في خانة التراجع:
فريق مارسيليا الذي كان يتربع على عرش الصدارة في وسط الموسم ويستمرفي التقهقر إلى الوراء وتسجيل النتائج السلبية على غرار هزيمتة الرابعة على التوالي ضد لوريان بخمسة لثلاثة والتي جعلته يوسع الفجوة عن أصحاب الريادة.

دونيس
في السابع والعش رين من العالم ألف وتسعمئة وثلاثة وتسعين الطائرة التي كانت تقل المنتخب الزامبي لكرة القدم سقطت في المحيط الأطلسي ومات جميع ركابها.
لنعد إلى هذه الذكرى المأساوية في فقرة في مثل هذا اليوم.

الطائرة العسكرية DHC-5 Buffalo التي كانت تحمل المنتخب الزامبي الذي كان متجها إلى السنغال لأجراء مباراة تصفوية أنذاك مؤهلة إلى كأس العالم ،بعدما توقفت في الغابون للتزود بالوقود وبعد الإقلاع بفترة قصيرة سقطت في المياة بعد أن فقد القائد التحكم فيها.
الحادث أسفرعن قتل الثلاثين راكبا الذين كانوا على متنها بما في ذلك ثمانية عشر لاعبا.
والشخص الوحيد الذي نجى من الموت هو قائد المنتخب كالوشا بواليا الذي بقى في هولندا لإجراء مباراة مع فريقه بي آس هيندوفن و كان من المقررالإلتحاق بهم إلى السنغال بعد ذلك.

دونبس:قد نكون على خطأ
في الوقت الذي حسمت فيه الأمور في البطولة الألمانية وتعَين من البطل ،الحرب مازلات قائمة في البطولات الأوروبية الأخرى.
لنرى هل نخطأ أم نصيب في تكهناتنا بشأن المباريات الهامة في هذا الأسبوع. يمكنكم أن تشاركونا بتكهناتكم عبرمواقع التواصل الإجتماعي باستخدام الهاشتاج TheCornerScores#.

القسم الرياضي بتوقع التعادل بهدف في كل شبكة في المباراة التي ستجمع بين بايرن ليفركوزن وبايرن ميونيخ الذي حتما سيلعب بكل إرتياح بعد التتويج باللقب.
الزملاء يتكهون بتعادل بهدف لمثله بين إشبيلية الرابع في الترتيب و بين الريال الذي يحتل المركزالثاني ويحاول مزاحمة البرسا في الريادة
في حين إتفق الجميع على فوز يوفنتوس على فيورونتينا في الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين
في الدوري الفرنسي يرجح الزملاء كفة باريس جارمان على حساب نانت خاصة أن فريق العاصمة سيلعب تحت الضغط بسبب صراعه مع ليون عن مركز الريادة.

هذا كل شيئ لهذا اليوم،كالعادة نودعكم ونترككم مع هذا الفيديو المسلي والمضحك الذي ستكتشفون فيه المهارات الصوتية لمدافع إيندوفن كريم ريكيكي خلال الإحتفال بلقب الدوري الهولندي في أغنية تحمل فقط إسمه.
أنتم أيضا يمكنكم المشاركة بإرسال فيديوهاتكم المفضلة وذلك باستخدام الهاشتاج TheCornerBloopers#.