عاجل

تقرأ الآن:

أغنية فيلم "فاست آند فيوريس 7" تتصدر لائحة بيلبورد للأغاني


المجلة

أغنية فيلم "فاست آند فيوريس 7" تتصدر لائحة بيلبورد للأغاني

بعد انتظار يدخل تشارلي بوث عالم الشهرة. المغني الشاب تصدر لائحو بيل بورد مع أغنيت “سي يو أغين” وهي تحية إلى روح الممثل الأميركي الراحل بول ووكر.الأغنية ظهرت في فيلم “فاست أند فيوريس 7” الذي أدى فيه ووكر آخر دور له.

يقول المغني الشاب: “علمت أن الشركة المنتجة للفيلم كانت تبحث عن أغنية في نهاية الفيلم لتحية بول ووكر. قررت أن أجرب حظي. لم أكن أشعر أنهم سيختارون أغنيتي. (…) ما إن أرسلت الأغنية حصلت على رد بعد دقيقتين: هذا هو ما نبحث عنه.”

النسخة الرقمية من “سي يو أغين” بعيت حتى الآن 700 ألف مرة، وأسهمت بتصدر ألبوم الموسيقى التصويرية لفيلم “فاست آند فيوريس 7” في لائحة بيل بورد الأسبوع الماضي.

ليدخل في أجواء الأغنية تشارلي بوث حاول استذكار صديق له توفي أيضاً في حادث سيارة مؤلم، يقول عن وفاة صديقه: “ماحصل مشابه لما جرى مع صديقي. كان يحب سباق السيارات بشكل كبير مثل بول. كنت أحذره دائماً من السرعة. المفارقة أنه قتل عندما صدمته سيارة في طريق مزدحمة جداً. حزنت بشكل كبير من خبر وفاته.”

مع المغنية الشابة ميغان ترينر أصدر تشارلي بوث بداية العام أغنية بعنوان مارفين غي كتحية لذكرى مغني السول الأميركي مارفين غي.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الحب والشوكولا في مهرجان مدينة أوبيدوش البرتغالية

المجلة

الحب والشوكولا في مهرجان مدينة أوبيدوش البرتغالية