عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: يوفنتوس في اختبار الريال


رياضة

دوري الأبطال: يوفنتوس في اختبار الريال

بعدما ضمن لقب الدور الإيطالي لرابع مرة على التوالي يوفنتوس يستعد لخوض غمار المربع الذهبي من دوري الأبطال لأول مرة منذ اثنتي عشرة سنة، السيدة العجوز ستلاقي ريال مدريد ذات الخصم الذي أقصته في الدور عينه من نسخة ألفين وثلاثة، تشكيلة المدرب ماسيميليانو أليجري تأمل في مواصلة المغامرة القارية لتحقيق الثلاثية بعد حصادها للقب المحلي للمرة الرابعة على التوالي وتأهلها إلى نهائي الكأس الإيطالية.

ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس صرّح قائلا:“ليس بإمكان أي أحد تقديم مباراة رفيعة كما قلته مرارا وتكرارا، لكن يجب على كل واحد منّا القيام بأشياء كبيرة في الدفاع والهجوم، لا أعتقد أن مبارتي يوفنتوس والريال و بعدها الريال و يوفنتوس ستنتهيان بتعادل سلبي، يتوجب علينا اللعب بشكل جيد خاصة في الهجوم”.

الترسانة الهجومية للنادي الملكي حامل اللقب ستكون محرومة من خدمات الدولي الفرنسي كريم بنزيمة الذي لم يستعد كامل لياقته بعد تعرضه لإصابة، في حين سيعول الريال كثيرا على نجمه رونالدو لكسب الرهان في الذهاب قبل الإياب، المباراة ستكتسي طابعا مميزا لكارلو أنشيلوتي المدرب السابق ليوفي والذي انتقل بعدها إلى تدريب أي سي ميلان الذي حرم البيونكونيري من لقب دوري الأبطال في نهائي ألفين وثلاثة.

كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد يقول:“نحن في فترة جيدة، لقد عرفنا بعض المشاكل في يناير وفبراير تراجعنا على إثرها بعض الشيء، لكن اليوم الفريق في ثقة كبيرة، اللياقة البدنية للاعبين أحسن، لدينا بعض المصابين لكنّه بإمكاننا تعويضهم بشكل أفضل، لدينا الثقة اللازمة”.

المباراة الثانية من ذهاب نصف النهائي من دوري الأبطال سيحتضنها سهرة الأربعاء ملعب كامب نو بين صاحب الأرض أف سي برشلونة الإسباني وضيفه بايرن ميونخ الألماني.