عاجل

تقرأ الآن:

"أرماني" أربعون عاماً من الأناقة الإيطالية الصرفة


ثقافة

"أرماني" أربعون عاماً من الأناقة الإيطالية الصرفة

المصمم الإيطالي جورجيو أرماني يحتفل بمرور40 عاماً على افتتاح دار الأزياء الخاصة. في هذه المناسبة، دشن متحف مخصص لأزيائه يحمل اسم “سيلو” أو “الصوامع“، كما قدمت العارضات مجموعة مختارة من تصاميم الأوت كوتور التي تحمل اسم “جورجيو أرماني بريفيه” والتي أطلقت قبل عشر سنوات.

كوكبة من نجوم السينما حضروا الذكرى الأربعين لإطلاق دار أرماني من بينهم ليوناردو دي كابريو والممثلات أورنيلا موتي وصوفيا لوين وكيت بلانشيت. الأخيرة ارتدت طقماً بلون الكريم من تصمصم أرماني…

تقول كيت بلانشيت: “مع مرور الزمن، كنت دائماً أعود إلى دار أرماني، إنه يقوم بهذا المزيج المتميز من النسائي والرجالي. إنه التوجه الذي يروقني من الناحية الجمالية.” غيلن كلوزر التي حضرت الحفل أيضاً تقول: “اشتريت أول سترة من أرماني من بوتيكه في نيويورك المتواجد في جادة ماديسون، كان ذلك في ألف وتسعمئة وخمسة وثمانين، بعد وقت قصير من وصوله إلى بلدنا. عندي خزانة كاملة مليئة بتلك الأطقم الجميلة الكلاسيكية، والتي ماأزال أرتديها.”

جورجيو أرماني واحد من الأمثلة على العصامية والمثابرة. بدأ حياته كمنسق للواجهات في محلات الألبسة ليصبح مصمم إيطاليا الأشهر وتبلغ مبيعاته السنوية 1,6 مليار دولار. ثروته الشخصية وصلت إلى 8,5 دولار أمريكي عام 2013.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"في مكان ما على الطريق" ألبوم روك جديد للنجم الأميركي بيلي بوب ثورانتون

ثقافة

"في مكان ما على الطريق" ألبوم روك جديد للنجم الأميركي بيلي بوب ثورانتون